عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مريض يدلي بصوته داخل توك توك ببنها

مريض يدلي بصوته داخل توك توك ببنها
مريض يدلي بصوته داخل توك توك ببنها

القليوبية - حنان عليوه

شهدت لجنة مدرسة الشهيد محمود عزازي بدملو، مركز بنها، قيام أمين اللجنة بتعليمات من قاضي اللجنة، بالنزول لاستقبال مريض داخل توك توك ومساعدته للإدلاء بصوته في اليوم الثانى للماراثون انتخابات الاستفتاء على الدستور.



وكان الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، قد أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الناخبين الوافدين من خلال 16 مقرا انتخابيا بقسم أول بنها و8 مقرات بقسم ثانى بنها و72 مقرا بمركز شرطة بنها وكذلك 38 مقر بقسم أول شبرا الخيمة غرب و31 مقرا بقسم ثانى شبرا الخيمة شرق و25 مقر بمركز كفر شكر و100 بمركز طوخ و6 بقسم قها و22 بقسم قليوب و43 بمركز قليوب و81 بمركز شبين القناطر و49 بمركز القناطر الخيرية و7 وبقسم شرطة الخانكة و10 بقسم شرطة العبور و11 بقسم شرطة الخصوص.

ووجه المحافظ على جميع الجهات المعنية بضرورة المتابعة ورصد كافة الأحداث المتعلقة، مع استمرار عمل غرفة العمليات بمشاركة جميع الجهات المعنية طوال فترة الاستفتاء حيث تم تشكيل عدد من غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والأحياء بالإضافة إلى غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة سير وانتظام عملية الاستفتاء وتذليل أية معوقات.

وشدد المحافظ على ضرورة انتشار  سيارات الإسعاف على مستوى المحافظة فى محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية حيث تم توفير 104 سيارات إسعاف في 64 تمركزا داخل المحافظة بالإضافة إلى رفع الطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية وإلغاء الإجازات ومع توفير فصائل الدم ومشتقاته، ورفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100%.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم توفير وسائل مواصلات بكل مدينة للتيسير على المواطنين فى الوصول إلى لجان الاستفتاء بالمراكز والمدن والقرى والاستعدادات التامة بإسعاف ومستشفيات المحافظة مع دعوة جميع أبناء المحافظة إلى الإدلاء برأيهم فى العرس الديمقراطي وضرورة الوعى بأهمية المشاركة.

ويناشد المحافظ المواطنين بالنزول والمشاركة في الاستفتاء، وظهور المحافظة بالمظهر المشرف، والمساهمة بقوة فى هذا العرس الديمقراطي، لتكون القليوبية من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية في نسب التصويت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز