عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير النقل: تحسن كبير في مستوى الخدمة المقدمة للركاب خلال الفترة المقبلة

وزير النقل: تحسن كبير في مستوى الخدمة المقدمة للركاب خلال الفترة المقبلة
وزير النقل: تحسن كبير في مستوى الخدمة المقدمة للركاب خلال الفترة المقبلة

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد وزير النقل كامل الوزير، أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا كبيرًا في مستوى الخدمة المقدمة للركاب، مشيرًا إلى أن العمل يجري على مدار الساعة لتحقيق تطور كبير بمحطة مصر، التي تخدم ملايين الركاب يوميًا.



جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوزير النقل، اليوم الأحد، في محطة مصر برمسيس، لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للركاب، وكذلك متابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية باللجنة الرئيسية في المحطة، وتقديم كل التسهيلات للركاب في هذا العرس الديمقراطي.

بدأت الجولة بزيارة الساحة الخارجية للمحطة والمتواجد بها اللجنة الرئيسية للتصويت على التعديلات الدستورية، حيث التقى الوزير عددًا من المواطنين، وأكد لهم أن المشاركة في هذا الاستفتاء واجب وطني من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مشيرًا إلى توجهه اليوم إلى محافظة الإسكندرية، لمتابعة تقديم كل التسهيلات للمواطنين بمحطة سيدي جابر ومحطة مصر بالإسكندرية، وكذلك لجنة الاستفتاء بميناء الإسكندرية.

كما تفقد الوزير الصالة الرئيسية للمحطة، ووجه بتركيب مقاعد بها، تسهيلاً على الركاب على أن يتم اختيار أماكنها بعناية للحفاظ على المظهر الجمالي المميز لها، ثم تفقد عددًا من الأرصفة.. مشددًا على ضرورة التأكد من حصول كل راكب على التذكرة وتحصيل العوائد المادية المقررة، خاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لمشروعات ضخمة ستساهم في إحداث نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمة المقدمة للركاب، وهي مشروعات تتكلف مليارات الجنيهات.

وأكد وزير النقل - خلال الجولة - ضرورة الاستغلال الأمثل لكل الإمكانات المتاحة بالمحطة والعمل على تعظيمها، مشددًا على حسن التعامل مع الركاب وتقديم جميع التسهيلات لهم.

كما استقل وزير النقل قطارًا، رقم 2001 المتجه إلى الإسكندرية، واطمأن على مستوى الخدمة ومستوى النظافة بالقطار، والتقى عددًا من الركاب الذين أشاروا إلى التحسن الملحوظ في مواعيد قيام القطارات والتطور الهائل في محطة مصر برمسيس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز