عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بثنائية نظيفة.. ليفربول يفوز على كارديف سيتي ويتمسك بصدارة البريميرليج

بثنائية نظيفة.. ليفربول يفوز على كارديف سيتي ويتمسك بصدارة البريميرليج
بثنائية نظيفة.. ليفربول يفوز على كارديف سيتي ويتمسك بصدارة البريميرليج

كتب - محمد يوسف

حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على نظيره كارديف سيتي، بنتيجة 0/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب كارديف، في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعدما تناوب ثلاثيو الريدز على مرمى كارديف في هجمات انفرادية تمكن اثيريدج حارس كارديف من التصدى لها ببراعة.
في حين ظهر كارديف بشكل مميز خلال الشوط الاول من الناحية الهجومية، عندما نجح جناحيه الأيمن والأيسر في التغلب على ظهيري ليفربول أكثر من مرة كادت ان تنتهى بأهداف للفريق الأزرق لولا براعة بيكر حارس مرمى الريدز.
وفي الشوط الثاني تمكن نابي كيتا من التسجيل للريدز عند الدقيقة 57 عندما سدد الكرة مباشرةً التي ممرها له الكسندر ارنولد من الجهة اليمنى لفريقه بضربة ركنية رائعة.
ولم يتمكن نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح من التسجيل ليتجمد رصيده عند 19 هدفًا في الصدارة متقاسمًا قمة ترتيب الهدافين مع أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، ولكن الدولي المصري نجح في اصطياد ضربة جزاء لمساعدة فريقه، والتي سددها قائد الفريق جيمس ميلنر البديل الذي نزل واحرزها عند الدقيقة 81، بعدما أخذ الكرة من صلاح الذي أراد ان يسددها بنفسه في مشهد سئ ظهر فيه صلاح حزينًا على مضد مما قرره الإنجليزي ميلنر.
بهذه النتيجة يعود ليفربول للصدارة وفي جعبته 88 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، وتجمد رصيد كارديف عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز