عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البحيرة تفيض بالوطنية.. المرضى بالمستشفيات يصرون على الإدلاء بأصواتهم.. (صور)

البحيرة تفيض بالوطنية.. المرضى بالمستشفيات يصرون على الإدلاء بأصواتهم.. (صور)
البحيرة تفيض بالوطنية.. المرضى بالمستشفيات يصرون على الإدلاء بأصواتهم.. (صور)

البحيرة - محمد البربرى

 أسرة الشهيد رامي حسنين: كل صوت في صندوق الاستفتاء بمثابة رصاصة في قلب كل خائن للوطن.. مبتور القدم: هنشارك في الاستفتاء عشان مصر



 

في ملحمة وطنية سطرها أبناء محافظة البحيرة في تاريخ مصر، في اليوم الثاني لعملية الاستفتاء، نماذج مشرفة تضرب أروع الأمثلة في البطولة للوقوف بجانب مصر ورد كيد الأعداء ، أصر المرضى بالمستشفيات على المشاركة فى العرس الديمقراطي الذى تشهده مصر بالاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

أسرة الشهيد العقيد رامي حسنين، قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء، أدلت بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بلجنة مدرسة عمرو بن العاص الرسمية لغات إيتاي البارود في البحيرة، مسقط رأس الشهيد.

 

وحرصت الأسرة "والد الشهيد وشقيقه حسنين وزوجته وذويهم" على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء مؤكدين أن كل صوت في صندوق الاستفتاء، بمثابة رصاصة في قلب كل عميل وخائن للوطن.

 

وأصر محمد سمير عبد الحميد مريض بمستشفى كفر الدوار والمصاب ببتر فى القدم على المشاركة فى التعديلات الدستورية قائلا: لازم أشارك وأقوم بواجبي تجاه بلدي، في يوم تاريخي زي ده عشان بلدي الأهم والأبقى لنا ولأبنائنا وأحفادنا، واستجاب مدير المستشفى وتم توفير سيارة إسعاف ونقله ليدلي بصوته ضاربا المثل فى الوطنية وحبه الشديد لمصر.

 

وأكد الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أنه تم توفير سيارات إسعاف لنقل المرضى بمستشفيات كفر الدوار والمحمودية إلى لجان الاستفتاء بناء على طلبهم للمشاركة في الاستحقاق السياسي.

 

 وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالا كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثاني أيام التصويت.

 

بينما رافق الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور أبناءه الطلاب أثناء الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في مدارس الحديثة بنات وسليم البشري و معاذ بن جبل.

وقال الدكتور عبيد صالح إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني، ويجب على الجميع أن يشارك فيه لأنه واجب مرتبط بمستقبل الوطن وليس مجرد واجب انتخابي فقط.

 

ووجه رئيس الجامعة رسالة لطلاب وشباب الجامعة بضرورة تواجدهم والمشاركة فى جميع الاستحقاقات الانتخابية وان يدلوا بأصواتهم بأمانة وإخلاص باعتبارهم نصف الحاضر ومستقبل هذا الوطن.

 

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اختتم جولاته الميدانية اليوم بمدن ومراكز المحافظة والتى بدأها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لتفقد سير العمل باللجان الانتخابية.

 

و قام خلالها بزيارة 6 مراكز بدأها بدمنهور مرورا بأبو حمص وكفر الدوار وإدكو ورشيد ثم توجه لمركز ومدينة المحمودية لتكون نهاية الجولة النهارية وقام بتفقد سير العمل بلجان مدرسة الإعدادية الجديدة ومدرسة المحمودية الثانوية بنين.

حيث استقبله الأهالي والناخبين من أمام اللجان بالطبل والمزمار البلدي معبرين عن فرحتهم.

 

وحث المحافظ المواطنين على استغلال ما تبقى من ساعات قليلة من اليوم الثاني للخروج للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية لنؤكد جميعاً أن محافظة البحيرة حريصة على أمن واستقرار الوطن ومواصلة ودفع عجلة التنمية.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز