عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنقولون من الشيخ زويد ورفح يصرون على ممارسة حقهم الدستوري في الإسماعيلية

المنقولون من الشيخ زويد ورفح يصرون على ممارسة حقهم الدستوري في الإسماعيلية
المنقولون من الشيخ زويد ورفح يصرون على ممارسة حقهم الدستوري في الإسماعيلية

العريش - مسعد رضوان

حرص المنقولون من الشيخ زويد ورفح والمقيمين فى تجمعات فى محافظة الإسماعيلية على ممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم فى التعديلات الدستورية ، وهم رافعون علم مصر ويهتفون "تحيا مصر".



 

ففى اليوم الثانى .. توجه المنقولون من الشيخ زويد ورفح من المقيمين فى محافظة الإسماعيلية الى أقرب لجنة انتخابية للادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، وهى لجنة مدرسة أبو فودة الإعدادية التى شهدت إقبالا من أبناء محافظة شمال سيناء المنقولين بسبب الحرب على الإرهاب .

 

وأكد عبد القادر سعيد الضريحى أحد رموز رفح من المنقولين أن هناك حرص من الجميع على ممارسة حقنا الدستورى بالمشاركة الايجابية فى هذا العرس الديمقراطى ، وتضامنا مع أهالينا فى شمال سيناء وخاصة الصامدين من أبناء الشيخ زويد ورفح .. مشيرا الى أننا نمر بمرحلة انتقالية وهامة فى عمر الوطن ويجب أن نكون على قدر المسئولية ودعم الدولة المصرية فى هذا الوقت .. كما أننا كلنا ثقة فى القيادة السياسية الحكيمة من خلال المشاركة الفعالة والايجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

 

وأشار إلى أن البعد عن موطننا الأصلى لم يعوقنا عن أداء واجبنا الوطني في دعم الدولة، وأن جميع أبناء سيناء أشد حرصا من أبناء أي منطقة أخرى على المشاركة الفعالة ودعم الدولة ، ويتأكد ذلك من خلال الإقبال المتزايد من رموزنا وشيوخنا وشبابنا ونسائنا وكل العائلات والقبائل ، ورفع العلم المصري والهتاف بـ"تحيا مصر.. وتحيا مصر".

 

وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة قد أعلن عن توفير أتوبيسات لنقل المنقولين من رفح والشيخ زويد المقيمين في تجمعات بالعريش وبئر العبد إلى لجان الاستفتاء المخصصة لهم تيسيرًا عليهم، كما تم التواصل مع المحافظات المقيم بها المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتخصيص أقرب لجنة لتجمعاتهم للإدلاء بأصواتهم فيها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز