عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن الجيزة: المصريون يسطرون تاريخا مشرفا لوطنهم بدعمهم لتعديل الدستور

مستقبل وطن الجيزة: المصريون يسطرون تاريخا مشرفا لوطنهم بدعمهم لتعديل الدستور
مستقبل وطن الجيزة: المصريون يسطرون تاريخا مشرفا لوطنهم بدعمهم لتعديل الدستور

كتب - السيد علي

يواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة حشد المواطنين، للمشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور.



وقال القبطان أحمد مرعي، القيادي بحزب مستقبل وطن بالجيزة، إن "مستقبل وطن" يواصل دعمه للناخبين للتسهيل عليهم في المشاركة للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديل الدستور وممارسة حقوقهم السياسية، مؤكدا أن المصريين يسطرون تاريخا مشرفا لوطنهم بدعمهم لتلك التعديلات.

وأضاف «مرعى» أن لجان الاستفتاء التي بدأت أمس، ومن المقرر أن تستمر حتى الغد، شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين، لا سيما المرأة المصرية التي تحرص على المشاركة دائما في الاستحقاقات الدستورية.

وأشار القيادي بالحزب إلى أن غرفة عمليات الحزب تواصل أعمالها، لليوم الثاني على التوالي، في رصد عملية التصويت بالمحافظة، وكذلك تشكيل مكاتب لخدمة المواطنين للتسهيل عليهم في عملية التصويت، خاصة كبار السن وذوي القدرات الخاصة، الذين حرصوا على المشاركة وممارسة حقهم الدستوري ودعم الدولة المصرية، حيث تم توفير عربات لكبار السن ولذوي القدرات الخاصة لنقلهم من منازلهم إلى مقار الاستفتاء للمشاركة والإدلاء بصوتهم، والعودة بهم مرة أخرى إلى منازلهم وذلك لتسهيل عملية المشاركة لهم.

 

وأوضح القيادي بمستقبل وطن، أن المصريون قدموا صورة مشرفة من خلال إقبالهم على لجان الاقتراع، ورفضهم الانصياع لدعوات المقاطعة التي أطلقتها الجماعة الإرهابية.

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز