عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبرا الخيمة تدفع بوسائل نقل للمواطنين للإدلاء بأصواتهم على تعديل الدستور

شبرا الخيمة تدفع بوسائل نقل للمواطنين للإدلاء بأصواتهم على تعديل الدستور
شبرا الخيمة تدفع بوسائل نقل للمواطنين للإدلاء بأصواتهم على تعديل الدستور

القليوبية- حنان عليوه

لليوم الثالث على التوالي.. دفع حي شرق شبرا الخيمة وسائل مواصلات للمواطنين من سيارات واتوبيسات النقل الجماعي تيسيرا لهم للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية، وذلك بناء على توجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، وبرئاسة الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق.



 

 

وأعلن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الناخبين الوافدين من خلال 16 مقرا انتخابيا بقسم أول بنها و8 مقرات بقسم ثان بنها و72 مقرا بمركز شرطة بنها وكذلك 38 مقرا بقسم أول شبرا الخيمة غرب و31 مقرا بقسم ثانٍ شبرا الخيمة شرق و25 مقرا بمركز كفر شكر و100 بمركز طوخ و6 بقسم قها و22 بقسم قليوب و43 بمركز قليوب و81 بمركز شبين القناطر و49 بمركز القناطر الخيرية و7 وبقسم شرطة الخانكة و10 بقسم شرطة العبور و11 بقسم شرطة الخصوص.

 

 

ووجه المحافظ جميع الجهات المعنية بضرورة المتابعة ورصد كافة الأحداث المتعلقة، مع استمرار عمل غرفة العمليات بمشاركة جميع الجهات المعنية طوال فترة الاستفتاء حيث تم تشكيل عدد من غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والأحياء بالإضافة إلى غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة سير وانتظام عملية الاستفتاء وتذليل أي معوقات.

يذكر أن المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي، باسم الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، شدد على أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ينتهي اليوم الاثنين، ثالث أيام الاستفتاء بالداخل، في تمام التاسعة.

وأضاف الشريف: في حال تواجد ناخبين، في الحرم الانتخابي لأي لجنة، يتم المد ساعة، أو أكثر، حتى يتمكن جميع من تواجد بمقر اللجنة قبل التاسعة مساءً من الإدلاء بصوته.

وأكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للإشراف على الانتخابات، أن هناك من روّج شائعات كاذبة تزعم مد الاستفتاء ليوم رابع، وهذه شائعة كاذبة عارية تمامًا من الصحة، وتدخل ضمن محاولات يقوم بها أعداء هذا الوطن، لتشويه المظهر الرائع، الذي سطره المصريون بمشاركتهم الكثيفة أمام اللجان كافة على مستوى الجمهورية.

وقال الشريف: اللجنة العليا للانتخابات رصدت مشاركة كبيرة من المواطنين في لجان الاستفتاء كافة بمختلف أرجاء الوطن، ولم تتلق أي شكاوى، باستثناء استفسار البعض عن مقار لجانهم التي يحق لهم بها التصويت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز