عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدات "المؤتمر" تطرق الأبواب ومسيرات حاشدة في شوارع أسوان "صور"

سيدات "المؤتمر" تطرق الأبواب ومسيرات حاشدة في شوارع أسوان "صور"
سيدات "المؤتمر" تطرق الأبواب ومسيرات حاشدة في شوارع أسوان "صور"

كتب - السيد علي

يتابع حزب المؤتمر، خلال غرفة عمليات يترأسها الربان عمر المختار صميدة، وقيادات الحزب، انتظام عمليات اقتراع الناخبين في جميع لجان الجمهورية، منذ صباح اليوم، وعلى مدار الساعات المقبلة حتى غلق باب التصويت بجميع اللجان.



 

 

وواصل أمناء وأعضاء الحزب، المشاركة في التعديلات الدستورية 2019 بعدة طرق، ففي محافظة أسوان، حث أمناء الحزب وأعضائه المواطنين على النزول للإدلاء بأصواتهم في استفتاء الدستور 2019، كما نظم أمناء الحزب بالمحافظة مسيرات جابت الشوارع والميادين الرئيسية، لدعوة المواطنين على النزول والمشاركة في التعديلات الدستورية.

 

 

ونظم حزب المؤتمر بأمانة العبور، حملات طرق أبواب لحث المواطنين على النزول للمشاركة في استفتاء الدستور 2019، خلال اليوم الأخير من التعديلات الدستورية.

وفي محافظة البحيرة وبالتحديد مركز أبو المطامير، نظم المهندس حسام منور مساعد رئيس الحزب، يرافقه محافظ البحيرة اللواء هشام أمنة، مسيرة في حب مصر. كما تابع النائب أحمد حلمي الشريف، نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية، وأحمد هاشم أمين الحزب بأخميم، تصويت الناخبيم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

 

وفي  السياق نفسه دعا أمناء الحزب بالفيوم، المواطنين للمشاركة في التعديلات الدستورية، لكتابة مستقبل أبنائهم وأحفادهم، مع شرح فوائد التعديلات الدستورية للمواطنين بالشوارع. كما نظمت سيدات المنوفية حملات طرق أبواب لحث جنسهن على المشاركة وعدم الجلوس في المنازل، مع توضيح دورهن المُهم في تسيطر مستقبل مصر على غرار ما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في العديد من المناسبات.

وفي ميت غمر، ساعد أعضاء الحزب الأهالي، على معرفة أماكن الاقتراع ولجانهم، باستخدام أجهزة الكمبيوتر، والدخل على موقع اللجنة الوطنية لتحديد اللجان الصحيحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز