عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قاضٍ يساعد عجوزا على الإدلاء بصوتها داخل "توكتوك" بالدقهلية

قاضٍ يساعد عجوزا على الإدلاء بصوتها داخل "توكتوك" بالدقهلية
قاضٍ يساعد عجوزا على الإدلاء بصوتها داخل "توكتوك" بالدقهلية

الدقهلية - مي الكناني

في لافتة إنسانية، خرج مستشار إحدى اللجان بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، لمساعدة سيدة عجوز على الإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 



وتوجه مستشار اللجنة رقم 46 بمدرسة الروضة الابتدائية بالوحدة المحلية بالعزيزة مركز المنزلة، للحاجة أم السيد محرم حجازي والتي تبلغ 68 عامًا، لتمكينها من التصويت داخل توكتوك وذلك لعدم قدرتها على الصعود للجنة. 

وشهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الدقهلية، ويبلغ عددها 992 لجنة فرعية، توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم لليوم الثالث والأخيرة من فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 

يذكر أن المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي، باسم الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، شدد على أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ينتهي اليوم الاثنين، ثالث أيام الاستفتاء بالداخل، في تمام التاسعة.

وأضاف الشريف: في حال تواجد ناخبين، في الحرم الانتخابي لأي لجنة، يتم المد ساعة، أو أكثر، حتى يتمكن جميع من تواجد بمقر اللجنة قبل التاسعة مساءً من الإدلاء بصوته.

وأكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للإشراف على الانتخابات، أن هناك من روّج شائعات كاذبة، تزعم مد الاستفتاء ليوم رابع، وهذه شائعة كاذبة عارية تمامًا من الصحة، وتدخل ضمن محاولات يقوم بها أعداء هذا الوطن، لتشويه المظهر الرائع، الذي سطره المصريون، بمشاركتهم الكثيفة أمام اللجان كافة على مستوى الجمهورية.

وقال الشريف: اللجنة العليا للانتخابات رصدت مشاركة كبيرة من المواطنين في لجان الاستفتاء كافة بمختلف أرجاء الوطن، ولم تتلق أي شكاوى، باستثناء استفسار البعض عن مقار لجانهم التي يحق لهم بها التصويت.‎

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز