عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب الزراعيين يُشيد بمشاركة أعضاء النقابة في "الاستفتاء"

نقيب الزراعيين يُشيد بمشاركة أعضاء النقابة في "الاستفتاء"
نقيب الزراعيين يُشيد بمشاركة أعضاء النقابة في "الاستفتاء"

كتب - ابراهيم رمضان

أشاد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، بالدور الكبير، الذي قام به أعضاء النقابة على مدار أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي جرت خلال الفترة من 20 لـ 22 إبريل الجاري.



وثمن "خليفة" دور القضاة ورجال الجيش والشرطة في سير عملية الاستفتاء، وتأمين مقار اللجان الانتخابية بمختلف المحافظات، في جو من الشفافية المطلقة تعبيرًا عن إرادة الشعب المصري في دعم الدولة المصرية.

وقال "خليفة"، في تصريحات صحفية، تعقيبًا على انتهاء عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية: "إن ما حدث من احتشاد للمهندسين الزراعيين، سواء على مستوى النقابات الفرعية بالمحافظات أو مهندسي مديريات الزراعة والإدارات الزراعية بالمراكز الإدارية، هو إرادة جديدة وعزم لكل فئات المجتمع المصري، في ضرورة الاصطفاف من أجل دعم الاستقرار والتنمية، مشيرًا إلى أنهم ضربوا مثالًا للانتماء المصري".

وأضاف نقيب الزراعيين، إن ما شهدته مصر على مدار أيام الاستفتاء، رسالة للعالم بأن مصر تقف جميعها في خندق واحد لدعم الاستقرار والتنمية الزراعية لبناء الدولة المصرية، التي لا يختلف عليها اثنان مهما حاول الحاقدون أن يعبثوا بمسيرة وطن يتقدم للأمام، رغم التحديات التي يواجهها من ظروف إقليميه دفعت مصر قيادة وشعبًا، لمواصلة الإصرار والعزيمة على النجاح.

 

وأوضح "خليفة"، أنه لأول مرة في مصر يشهد القاصي والداني على المستويات المحلية والدولية والإقليمية، نجاحا مصريا غير مسبوق في سنوات معدودة، كشفت عن إرادة حديدية للمصريين خلف قيادات تستهدف إعادة الهيبة لمصر، لتكون منارة للعلم وقبلة للعالم ودليلًا عن أن مصر تتغير إلى الأفضل رغم التحديات الإقليمية التي تمر بها البلاد، وهو ما تمثل في مشروعات عملاقة انعكست على تطور مشهود أسهم في تحول مصر في الطريق لتكون قوة اقتصادية وسياسية تحظى باحترام العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز