عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الثقافة: فتح أبواب الأوبرا مجانًا للجمهور احتفالًا بأعياد تحرير سيناء

وزيرة الثقافة: فتح أبواب الأوبرا مجانًا للجمهور احتفالًا بأعياد تحرير سيناء
وزيرة الثقافة: فتح أبواب الأوبرا مجانًا للجمهور احتفالًا بأعياد تحرير سيناء

كتب - محمد خضير

قررت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم فتح أبواب دار الأوبرا المصرية للجمهور مجانا، في الاحتفالية التي تقام في الثامنة مساء غد الأربعاء، على المسرح المكشوف، احتفالا بأعياد تحرير سيناء.



وقال رئيس دار الأوبرا الدكتور مجدي صابر في تصريح اليوم الثلاثاء، إن الاحتفالية يحييها كورال أطفال وشباب فصول مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، وتتضمن مجموعة من الأعمال الوطنية التي شكلت وجدان الشعب المصري والعربي وتغنى بها كبار المطربين، بالإضافة إلى عدد من المؤلفات المعاصرة ويتخللها مشاهد فيلمية عن البطولات المصرية.

كما يتضمن البرنامج: بسم الله، مصر تتحدث عن نفسها، تعيشي يا بلدي، احلف بسماها، رايات النصر، حلوة بلادي، يا شباب آن الأوان، سلم على الشهداء اللي معاك، مصر يا أم الدنيا، عندك بحرية واه يا عبد الودود، عاش اللي قال، راجل من ظهر راجل، اللي بنى مصر، مصر اليوم في عيد، يا اغلى اسم في الوجود، تعرف تتكلم بلدي إلى جانب فقرة شعرية.. أداء المواهب الواعدة أحمد فريد، رحمة مصطفى، باسم، أماني سمير، أحمد مجدي، ولاء عبد الرحمن، محمد يسرى، يوسف، لوجى تامر، أحمد الهوارى، مازن علوان، أحمد محمود، شادي جهاد، أحمد السواحلي، عمرو الحسيني، إسراء عصام، ماجدي الحسيني، كنزي تركي ويختتم بـ فيها حاجة حلوة أداء سيليا محمد أصغر مغنية في مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز