عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الشراع يقيم سباق النيل الدولي بمشاركة 5 دول

اتحاد الشراع يقيم سباق النيل الدولي بمشاركة 5 دول
اتحاد الشراع يقيم سباق النيل الدولي بمشاركة 5 دول

كتب - شريف مدحت

ينظم الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء سباق النيل الدولي الأولى لطراز "الاوبتيمسيت" للناشئين تحت 15 سنة بمشاركة 40 لاعبًا من 5 دول وهم (إنجلترا– ألمانيا- المغرب- الجزائر- الإمارات) خلال الفترة من 25 لـ27 إبريل الجاري بالنادي المصري للتجديف.



كما تقام أيضا على هامش السباق حملة لتنظيف نهر النيل من المخلفات.

يقام السباق تحت رعاية وزير الشباب والرياضة والسيدة ياسمين صالح وزيرة البيئة والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري.

صرح المهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء بأن السباق يقام لدعم السياحة الرياضية في مصر التي تساهم بشكل فعال في تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية، كما أنه أيضا يمثل عامل جذب كبير للسياحة لمشجعي الفرق كما أن استضافة البطولات الدولية بمصر يؤكد ريادة مصر على كل المستويات الرياضية.

كما أن حملة تنظيف النيل والتي ستقام على هامش السباق تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية حماية البيئة والمحافظة نهر النيل والذي هو رمز للحضارة المصرية.

ووجه المهندس عمرو أبو السعود الشكر لكل من وزير الشباب والرياضة وياسمين صالح وزيرة البيئة والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري على دعمهم ورعايتهم للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز