عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خبراء بعلاقات الحزب الشيوعي الصيني يزور المصريين الأحرار

خبراء بعلاقات الحزب الشيوعي الصيني يزور المصريين الأحرار
خبراء بعلاقات الحزب الشيوعي الصيني يزور المصريين الأحرار

كتب - السيد علي

استقبل حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، فريق من الخبراء لدائرة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني(الحاكم)، وذلك بالمقر الرئيسي بشارع العروبة بمصر الجديدة.



وترأس الوفد "ونغ جي"، نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، وعضوية " تشن يانجيا"، سكرتير أول لمركز التواصل الدولي لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، "قاو بنغ"، نائب رئيس القسم لمركز التواصل الدولي لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، "هان شواي"، سكرتير مساعد لإدارة غرب آسيا وشمال إفريقيا لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

ورحب الدكتور عصام خليل، بالوفد الصيني، خلال زيارتهم إلى أرض مصر والتعاون البناء والمُثمر بين حزبي الشيوعي الصيني الحاكم وتبادل الزيارات الهادفة والعلاقة الوثيقة والتاريخية بين البلدين والشعبين.

 

وقال رئيس حزب "المصريين الأحرار"، إننا نشكر حزبكم الصديق والعزيز لاستجابته السريعة إلى دعوتنا بزيارة وفد رفيع مستوى من أكاديمية إعداد الكوادر الحزبية للاستفادة من التجربة الحزبية الرائدة والرائعة والبنيان التنظيمي والحزبي ونقله إلى شبابنا.

وأضاف، أن الزيارة تزامنه مع استحقاق هامًا للغاية للمصريين وهو التعديلات الدستورية الهامة للبلاد في الفترة الراهنة، ولم يثني انشغالنا بمتابعة الاستحقاق الدستوري عن استقبالكم والترحيب بكم في حزب المصريين الأحرار؛ مشيرا إلى أن اللقاء هادف، وفرصة لشباب الحزب الاطلاع والاستفادة من تجربة رائدة.

 

ومن جانبه أعرب " ونغ جي "، نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، عن سعادته لزيارة مصر والتي بيننا وبينها شراكة استراتيجية، وحزب المصريين الأحرار والتعاون المثمر بيننا واللقاء يهدف عرض جانب من سبل إدارة حزبنا وبنيانه التنظيمي وكوادره.

 

وأضاف نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، أن مصر من بين البلدان الأفريقية والعربية اتخذت خلال السنوات الماضية خطوات ثابتة لتحقيق الأستقرار الاقتصادي والاجتماعى والتنمية وسرعان ما تحقق نتائجه بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاخلاص والصدق.

 

وأكد أن العلاقات المصرية – الصينية ممتده إلى نحو ستون عامًا وبات وطيده ووثيقه ؛فضلا عن التعاون والتواصل بين الحزبين الشيوعي والمصريين الأحرار والتواصل الدائم والمثمر والبناء.

 

واستعرض للحضور من شباب وقيادات الحزب تكوين الهيكل العام للحزب الحاكم الصيني وآليات التنظيم وتحقيق الأصلاح والانفتاح ونجاح التجربة وإعداد الكوادر وتكوينات الحزب الداخلية من قاعديه ومحلية ولجنة مركزية، واجاب على تساؤلات الحضور حول اليات العمل والتفاعل والتواصل.

 

في ختام اللقاءا اهدئ الوفد الصيني مشغوله تبرز الترابط الصيني مع العام وبخاصة مصر من خلال طريق الحرير العالمي.

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز