بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يوليو 2019 - 6 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحلو ومدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحيون حفل mbc بتحرير سيناء

23 ابريل 2019 - 47 : 14




كتبت - هند عزام

برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، يُحيي النجوم مدحت صالح، ومحمد الحلو، وريهام عبد الحكيم حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، احتفالاً بأعياد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

يُقام حفل "MBC مصر" احتفالاً بأعياد تحرير سيناء، في تمام التاسعة من مساء "الخميس" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" باستمرار في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

وسيُقدم الفنان محمد الحلو خلال فقرته في الحفل مجموعة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا بوي يا مصر"، و"عراف"، و"ليالي الحلمية"، و"زيزينيا"، و"هفضل أحبك يا بلادي"، و"حبايب مصر".

بينما يشدو النجم مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا اللي رايح سيناء"، و"برمي السلام"، و"حياة من خلقك"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"لحظة شروق الشمس"، و"المليونيرات"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

وتُغني النجمة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "يا حبيبتي يا مصر"، و"زي العسل"، و"لولا الملامة"، و"ع اللي جري"، و"فيها حاجة حلوة"، و"انت عمري"، و"ألف ليلة وليلة"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت