عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحلو ومدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحيون حفل mbc بتحرير سيناء

الحلو ومدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحيون حفل mbc بتحرير سيناء
الحلو ومدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحيون حفل mbc بتحرير سيناء

كتبت - هند عزام

برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، يُحيي النجوم مدحت صالح، ومحمد الحلو، وريهام عبد الحكيم حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، احتفالاً بأعياد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.



يُقام حفل "MBC مصر" احتفالاً بأعياد تحرير سيناء، في تمام التاسعة من مساء "الخميس" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" باستمرار في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

وسيُقدم الفنان محمد الحلو خلال فقرته في الحفل مجموعة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا بوي يا مصر"، و"عراف"، و"ليالي الحلمية"، و"زيزينيا"، و"هفضل أحبك يا بلادي"، و"حبايب مصر".

بينما يشدو النجم مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا اللي رايح سيناء"، و"برمي السلام"، و"حياة من خلقك"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"لحظة شروق الشمس"، و"المليونيرات"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

وتُغني النجمة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "يا حبيبتي يا مصر"، و"زي العسل"، و"لولا الملامة"، و"ع اللي جري"، و"فيها حاجة حلوة"، و"انت عمري"، و"ألف ليلة وليلة"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز