عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيارات شباب غد الإسكندرية تجوب الشوارع "شكرا شعب مصر"

سيارات شباب غد الإسكندرية تجوب الشوارع "شكرا شعب مصر"
سيارات شباب غد الإسكندرية تجوب الشوارع "شكرا شعب مصر"

كتب - بشير عبد الرؤوف

نظم حزب الغد بمحافظة الإسكندرية برئاسة، المهندس. محمود الهواري، خلال الساعات الأخيرة من نهار اليوم، الثلاثاء، مسيرة نحن شعار "شكرًا شعب مصر" لاستجابته ومشاركته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بتوافد المصريون في طوابير اللجان التي نسفت دعوات المقاطعة، وخروج ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى ومتحدين الصعاب بالمحافظات، للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.



ووجه أمين عام حزب الغد بالإسكندرية باسمها، الشكر للشعب المصري على دحر دعوات مقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن المصريين بادروا بالمشاركة بكثافة كبيرة في أيام الاستفتاء الثلاثة.

وأضاف الهواري أن مسيرة شباب الحزب، جاءت للشكر على النزول والمشاركة الإيجابية والوقوف بجوار مؤسسات الدولة، والتي أثبتت حب المواطنين للرئيس عبدالفتاح السيسي، وشكرًا أيضا لما تم إنجازه وشعوره بالمواطن البسيط وحرصه على توفير حياة كريمة لأبناء الشعب المصري.

 ووجه أمين الحزب الشكر، لرجال القضاء المصري أصحاب الرسالة السامية علي ما بذلوه من جهد، وكذا رجال القوات المسلحة رجال الشرطة الشرفاء الأوفياء، والذين تعاونوا في إخراج المشهد كعرس ديمقراطي تفخر به مصر أمام العالم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز