عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحرالاحمر يبحث مع وفد صربى سبل تعزيز التعاون السياحى

محافظ البحرالاحمر يبحث مع وفد صربى سبل تعزيز التعاون السياحى
محافظ البحرالاحمر يبحث مع وفد صربى سبل تعزيز التعاون السياحى

بحث محافظ البحر الأحمر أحمد عبد الله مساء اليوم /الثلاثاء/ سبل التعاون والاستثمار السياحي بين المستثمرين بالبحر الأحمر ونظرائهم في صربيا خلال اجتماع عقد بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة بين وفد صربي وأعضاء جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة بحضور دراجان بالما رئيس المجلس النيابي الصربي وعدد من المسؤولين المتخصصين في مجالات السياحة.



وخلال الاجتماع تم مناقشة تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية والسياحية بين رجال الأعمال المصريين ونظرائهم الصربيين، ورحب المحافظ برئيس المجلس النيابي الصربي والوفد المصاحب له مطالبا بأن يكون هناك العديد من مجالات الاستثمار الصربي السياحي بالبحر الأحمر، عبر إنشاء فنادق سياحية داخل مدينتي الغردقة ومرسى علم.

وقال المحافظ إنه تمت مناقشة التبادل التجاري في مجال التعليم والصحة والرياضة وتيسير الرحلات الجوية من صربيا إلى مصر. وتوقع أن تشهد محافظة البحر الأحمر موسما سياحيا مرتفعا هذا العام.
ومن جانبه، قدم رئيس المجلس النيابي الصربي التهنئة للشعب المصرى وللمحافظ على نجاح العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن نجاح الاستفتاء والعملية الانتخابية يدل على مدى الاستقرار التى تتمتع به جمهورية مصر العربية في الفترة الحالية.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز