عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"نشرة 24".. الشعب قال كلمته.. والرئيس يوجه التحية للمصريين

"نشرة 24".. الشعب قال كلمته.. والرئيس يوجه التحية للمصريين
"نشرة 24".. الشعب قال كلمته.. والرئيس يوجه التحية للمصريين

كتب - بوابة روز اليوسف

شهد اليوم أحداثًا متلاحقة هامة رصدتها "بوابة روزاليوسف" على مدار الساعة وفى نشرة 24ساعة، جاء أبزرها: إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الاستفتاء، وقيام الرئيس بنشاط ملحوظ على المستوى المحلى الإفريقي، حيث بحث الأزمتين السودانية والليبية، ووجه التحية للشعب المصري لاحتشاده في طوابير للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء الذي أجرى من يوم الجمعة حتى الاثنين الماضي.



المستشار لاشين إبراهيم: 88% نعم للتعديلات الدستورية ولا 11%

أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي أجريت خلال أيام الجمعة والسبت والأحد والاثنين في الداخل والخارج، جاءت كالآتي88% نعم للتعديلات الدستورية مقابل11% "لا"

 

الرئيس السيسي يوجه رسالة تحية وتقدير واعتزاز للشعب المصري

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة تحية تقدير واعتزاز للشعب المصري العظيم الذي أبهر العالم باصطفافه الوطني، ووعيه القومي بالتحديات التي تواجه مصرنا العزيزة.

 

بالأرقام.. نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث جاءت نسبة الأصوات الصحيحة 26 مليونًا و362 ألفًا و421 صوتًا بنسبة 96.94%،

 

الشعب الفرحان بقراره

احتفالات حاشدة، شهدتها عدة ميادين بالقاهرة والمحافظات، فور إعلان اللجنة الوطنية للانتخابات، نتيجة الاستفتاء على الدستور.

 

المتحدث الرئاسي: الرئيس السيسي نجح في مدة سلطة المجلس العسكري السوداني   3 شهور‎

أكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اجتماع القمة التشاوري للشركاء الإقليميين للسودان اجتماع مهم، نظرًا لما تشهده الأوضاع في السودان.

 

الرئيس السيسي يدعو إلى تمكين الجيش الليبي من بسط سيطرته على بلاده والقضاء على الإرهاب

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن شكره للمشاركين في أعمال اجتماع قمة الترويكا ورئاسة لجنة ليبيا بالاتحاد الإفريقي، على سرعة الاستجابة للدعوة الطارئة لعقد هذا الاجتماع.

 

رئيس الوزراء يفتتح معرض سوبر ماركت "أهلًا رمضان" بمركز القاهرة للمؤتمرات

افتتح المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، يرافقه الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحافظ القاهرة خالد عبدالعال، معرض سوبر ماركت (أهلًا رمضان)، المقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

"العليا للعمرة والحج" تبحث استصدار الشركات تأشيرات إلكترونية خارج منظومة وزارة السياحة

بحثت اليوم الثلاثاء، اللجنة العليا للعمرة والحج السياحي بوزارة السياحة، برئاسة مجدي شلبي رئيس قطاع الشركات السياحية بالوزارة، قيام بعض الشركات السياحية باستصدار تأشيرات إلكترونية، خارج منظومة وزارة السياحة.

 

محافظ البحر الأحمر يبحث مع وفد صربي سبل تعزيز التعاون السياحي

بحث محافظ البحر الأحمر أحمد عبدالله مساء اليوم سبل التعاون والاستثمار السياحي بين المستثمرين بالبحر الأحمر ونظرائهم في صربيا خلال اجتماع عقد بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة.

 

فتيات مصر يتألقن في المونديال العالمي لتنس الطاولة

نجحت بطلة تنس الأرضي المصرية دينا مشرف، في تحقيق مفاجأة بتأهلها إلى دور الـ64 ببطولة العالم المقامة حاليًا بالمجر، بعد تحويل تأخرها من 3-0 أمام بطلة الهند إلى الفوز 4-3 في ريمونتادا ولا أروع.

 

تأهل على فرج ورنيم الوليلي للدور قبل النهائي ببطولة الجونة للإسكواش

تأهل، مساء اليوم الثلاثاء، اللاعب على فرج واللاعبة رنيم الوليلي، للدور قبل النهائي ببطولة الجونة الدولية للإسكواش التي تقام خلال الفترة من 17 حتى 26 أبريل الحالي.

 

الزمالك يفرط في صدارة الدوري لـ"بيراميدز"

حقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على مضيفه الزمالك، بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز