بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يوليو 2019 - 29 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المفتي يهنئ الرئيس والجيش والشعب بذكرى تحرير سيناء

24 ابريل 2019 - 37 : 11




كتب - بوابة روز اليوسف

توجه فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، وضباط وجنود وأفراد القوات المسلحة وجموع الشعب المصري؛ بمناسبة ذكرى تحرير سيناء والتي توافق 25 أبريل من كل عام.

وقال الدكتور شوقي علام - في بيان اليوم الأربعاء - : "إن تحرير سيناء ما كان ليتم إلا بالبذل والتضحية من أجل تحرير هذا الوطن، فقد بُذِلَت من أجل ذلك الأرواح، حتى استطعنا أن نسترد كل شبر محتل من أرض الوطن، وإن أبطال القوات المسلحة البواسل يقدمون أرواحهم ليرووا تراب الوطن بدمائهم الزكية؛ لحمايته والذود عنه ومواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدفه وتهدد استقراره".

وأضاف: "أدعو كل أبناء الشعب وخاصة الشباب أن يتأملوا ويتعلموا من ذكرى تحرير سيناء وكيف ضحى رجال القوات المسلحة بأرواحهم وجهدهم لكي نحتفل نحن الآن بهذا النصر العظيم، ففي تحرير سيناء دروس كثيرة نحن في أمسِّ الحاجة لأن نتعلمها ونعمل بها لننهض بمصرنا الحبيبة".

وأشار إلى أن جموع الشعب المصري يقدرون جيدًا التضحيات الكبيرة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة البواسل في السهر على أمن واستقرار الوطن في مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والضلال.

وقال فضيلة المفتي - موجهًا كلامه لأبطال القوات المسلحة - : "تتحملون بفخر أمانة حماية التراب الوطني بكل وطنية وشرف في مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان، وتقدمون أرواحكم وتبذلون الغالي والرخيص بطيب خاطر لتحقيق استقرار الوطن وأمنه ومواجهة جماعات الغدر والضلال".

وجدد تضامنه الكامل مع كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الجيش والشرطة؛ لدرء خطر الإرهاب الخبيث واقتلاعه من جذوره، مطالبًا قوات الجيش بالضرب بيد من حديد على أيدي هؤلاء الإرهابيين العابثين الذين يستهدفون "حماة الوطن" وعدم تمكينهم من تنفيذ مخططاتهم الشيطانية لنشر الخراب والدمار في مصر والمنطقة العربية.

ودعا مفتي الجمهورية المصريين جميعًا أن يتكاتفوا ويتحدوا معًا من أجل مواجهة جماعات التطرف والإرهاب، وأن يدعموا مؤسسات الدولة - وفي مقدمتها الجيش والشرطة - دعمًا كاملًا في حربها ضد التطرف والإرهاب، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل شهداء مصر الأبرار ممن ضحوا - ولا يزالون - بأنفسهم وقدموا أرواحهم فداءً لوطنهم العزيز، وأن يجعلهم في أعلى عليين وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء، وأن تنعم مصرنا الحبيبة بالأمن والاستقرار والرخاء.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت