عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين تنظيم مستقبل وطن: قدمنا ملحمة وطنية في حب مصر

أمين تنظيم مستقبل وطن: قدمنا ملحمة وطنية في حب مصر
أمين تنظيم مستقبل وطن: قدمنا ملحمة وطنية في حب مصر

كتب - السيد علي

تقدم المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، بالشكر إلى الشعب المصري العظيم الذي ضرب أروع الأمثلة في الوفاء والوعي والمشاركة بفاعلية أيام الاستفتاء الدستوري، مؤكدًا أن المصريين دائما ما ينحازون إلى وطنهم في أي استحقاق أو موقف صعب.



وقال هلال في تصريح صحفي له، أن الفترة الماضية شهدت ولادة حزب عملاق أسمه مستقبل وطن، قام بعمل ملحمة وطنية من خلال أعضائه الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل وطنهم وبلدهم، مضيفًا تحملنا الكثير من أجل مصر وهو اقل ما يمكن أن نقدمه من جهد ووقت لبلدنا.

وأشاد "أمين تنظيم مستقبل وطن" بعملية الاستفتاء التي تمت بمنتهى الشفافية والنزاهة وسارت وفقًا للإجراءات المتبعة والتي أقرتها اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدًا أن قوات الجيش والشرطة قامت بعمل تأمين على أعلى مستوى سهل حضور الشعب المصري بهذه الكثافة، فضلا على دور الهيئات والجهات القضائية في الإشراف على عملية التصويت.

وأشار "هلال" إلى أن الجماعات الإرهابية التي لفظها الشعب المصري في ثورة 30 يونيو وآخرين قاموا بشن حرب إلكترونية على حزب مستقبل وطن من خلال لجانهم الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن اصطفاف المصريين خلف قيادتهم أصبهم بالجنون.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز