عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يفتتح المعرض الثاني من سلسلة معارض "أهلًا رمضان" في طنطا

محافظ الغربية يفتتح المعرض الثاني من سلسلة معارض "أهلًا رمضان" في طنطا
محافظ الغربية يفتتح المعرض الثاني من سلسلة معارض "أهلًا رمضان" في طنطا

الغربية - عاطف دعبس

افتتح هشام السعيد محافظ الغربية، المعرض الثاني من سلسلة معارض أهلاً رمضان الذي نظمته الغرفة التجارية، بالتعاون مع محافظة الغربية بقاعة جرين بالاس بمدينة طنطا، بحضور شادي يسرى رئيس مجلس الإدارة.



جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بالاستعداد التام لاستقبال شهر رمضان، من خلال توفير سلسلة معارض بالمحافظة تحت شعار "أهلاً رمضان" بالإضافة إلى المعارض المتحركة التي تجوب كل قرى وعزب المحافظة والتي توفر كل السلع الرئيسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار تقل عن نظيرها بالأسواق الخارجية بنسبة لا تقل عن 25%.

ويضم المعرض 20 جناحًا لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية، من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن، وجميع أنواع البقوليات والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها، حيث التقى المواطنين وأدار معهم حوارًا مفتوحًا للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض، والذي تم إنشاؤه خصيصًا لخدمة محدودي الدخل تيسيرًا عليهم، حيث أكدوا أن الأسعار في متناول الجميع وأقل من الأسعار في الأسواق والمحال الخارجية.

كما التقى الحاج جابر الزهيري عضو الغرفة التجارية وبالعارضين في المعرض، وأكد لهم أن المحافظة حريصة على تقديم كل سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين، ومطالبًا بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جمع فئات المجتمع.

وخلال التفقد وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بالمرور الدوري على جميع المعارض لمتابعة جودة المعروضات، والالتزام التام بالأسعار التنافسية الموجودة حالياً.

وجدير بالذكر أن محافظة الغربية تستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال تنظيم 10 معارض كبرى "أهلاً رمضان" بالإضافة إلى 204 منافذ ثابتة 52 منفذًا متحركًا لتغطية جميع قرى وعزب المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز