بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يوليو 2019 - 54 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زين: الوطنية للإعلام قدموا تغطية مهنية احترافية

24 ابريل 2019 - 33 : 19




كتبت - هند عزام

توجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالشكر لكل القائمين علي التغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستورية، من أبناء الوطنية للإعلام بكل قطاعاتها، الذين قدموا تغطية إعلامية اتسمت بالمهنية والاحترافية والتوازن، التزموا  فيها بالمعايير والقواعد المهنية والمعايير التي حددتها الوطنية للانتخابات.

 وأضاف زين، أن الوطنية للإعلام قامت بدورها الوطني في إعلام المواطن بجميع التفاصيل التوضيحية، حول التعديلات التي تتطلبها هذه المرحلة من عمر الوطن لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار، وقدمت التنويهات لتوعية الجمهور وحثهم علي المشاركة وممارسة حقهم الدستوري، وقامت بتغطية كل فعاليات الاستفتاء في الداخل والخارج، منذ بداية التصويت وحتي إعلان نتيجة الاستفتاء والقيام بتغطية جهود كل أجهزة الدولة.

ونقلت شاشات الوطنية للإعلام، صورة حية ومباشرة لمشاهد الإقبال الكبير من المصريين على لجان الاستفتاء، في صورة حضارية عبرت عن إرادة مصرية ووعي تام بمتطلبات المرحلة، وتقدم زين بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم، الذي قدم أروع صورة حضارية أمام العالم، عكست وبحق روح الوطنية والانتماء وحب الوطن.

وأكد حسين زين تواصل دور الوطنية للإعلام بأبنائها، في تقديم المساندة الإعلامية للدولة المصرية في مسيرة البناء والتعمير، وأن الوطنية للإعلام لن تدخر أيضا أية جهد في دعم أبنائها، والحصول على حقوقهم للمضي قدما في تجويد العمل.   

وكانت الوطنية للإعلام قد سخرت جميع إمكانياتها بتوفير كل الدعم التقني والتجهيزات من كاميرات وأطقم عمل التغطية، من مراسلين ومخرجين ومعدين وفنيين وشبكة مراسلين، داخل محافظات الجمهورية، وفي مختلف أنحاء العالم حتى تخرج التغطية بشكل مهني ومتميز يليق وأهمية الحدث وإظهار صورة مصر الديموقراطية والحضارية أمام العالم.

ReplyForward











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت