عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حماية المستهلك" يعلن عن خدمات طوارئ خلال الإجازات الرسمية

"حماية المستهلك" يعلن عن خدمات طوارئ خلال الإجازات الرسمية
"حماية المستهلك" يعلن عن خدمات طوارئ خلال الإجازات الرسمية

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلن جهاز حماية المستهلك عن خطه تستهدف تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق خلال الأجازات الرسمية المقررة ، احتفالا بعيد تحرير سيناء 25 أبريل الجاري ، وبعيد شم النسيم يوم الاثنين 29 أبريل ، وأجازة عيد العمال يوم 1 مايو المقبل وأعياد الإخوة الأقباط خلال الأسبوع القادم.



وأكد اللواء د. راضى عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك ، أن العاملين بالجهاز أطلقوا مبادرة للعمل أثناء الأجازات الرسمية تأكيدا على رسالتهم الوطنية.

وأضاف أن الجهاز يستهدف استمرار العمل في أيام العطلات المقررة، خلال هذه الفترة وتكثيف خدمات تلقي الشكاوى ، وانتشار سيارات الضبطية القضائية بالأسواق والمناطق التجارية، لمواجهة أي ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك مع التنسيق التام مع الأجهزة المعنية من وزارة التموين والإدارة العامة لمباحث التموين.

وأشار عبدالمعطى أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الدولة بضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلك ، وإيجاد آليات غير تقليدية للتفاعل مع شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين.

ولفت عبد المعطي إلى أن الجهاز يتلقى شكاوى المواطنين من خلال طرق التواصل مع الجهاز عن طريق الخط الساخن 19588 ورقم الواتس أب ( المواطن رقيب ) 01281661880 والصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز