عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصريين الأحرار" يهنئ المصريين والرئيس بذكرى تحرير سيناء

"المصريين الأحرار" يهنئ المصريين والرئيس بذكرى تحرير سيناء
"المصريين الأحرار" يهنئ المصريين والرئيس بذكرى تحرير سيناء

كتب - السيد علي

عصام خليل: ملحمة ونموذج للتضحيات ونبراس فخر للأجيال



هنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، جموع المصريين وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال وقادة القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.

وقال الدكتور عصام خليل– في بيان الحزب- إننا نحتفل بذكرى استعادة قطعة "الفيروز" سيناء إلى حضن مصر وتحت سيادتها، الذكرى التي ضرب فيها المصريون المثال والنموذج في التضحية والقتال فداءً للوطن.

وأضاف رئيس حزب «المصريين الأحرار»، أن ذكرى تحرير سيناء ستظل خالدة في الوجدان وملحمة وطنية تتعلم منها الأجيال معنى التضحية من أجل رمال الوطن وأرضه في استعادة بقعة وطأتها الأنبياء وارتوت بدماء الشهداء.

وأكد «خليل» أن التاريخ يسطر بحروف من نور ونار الدرس والملحمة الباسلة التي خاضها رجال مصر وأبناؤها في ذكرى مجيدة ستظل نبراسًا للبلاد يتوهج بيها وجدان الأبناء والأحفاد ليدركوا أن ارض الوطن أسمى من كل التضحيات.

وأشار إلى أن أبطال مصر رجال القوات المسلحة يواصلون مسيرة العطاء والتضحية عازمين اقتلاع الإرهاب من جذوره هادفين حفظ أمن وسلامة واستقرار الوطن والمواطنين.

كما وجه حزب المصريين الأحرار برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بتلك المناسبة المجيدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز