عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الداخلية يهنئ قيادات الكنائس بعيد القيامة

وزير الداخلية يهنئ قيادات الكنائس بعيد القيامة
وزير الداخلية يهنئ قيادات الكنائس بعيد القيامة

كتب - محمد هاشم

بعث اللواء محمود توفيق "وزير الداخلية" برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني "بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية" بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.. جاء بها:



يَسرني أن أبعث لقداستكم والإخوة المسيحيين بأصدق التهاني وأسمى الأماني بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، تلك المناسبة الجليلة التي نستقي منها قيم العطاء والتضحية والفداء.. وتمنحنا المزيد من العزم على مواصلة التكاتف وبذل التضحيات.. لتبقى الأمة المصرية في وحدة نسيجها وتآزر أبنائها نموذجاً يهدي الإنسانية للخير والنماء.. حفظ الله مصر، وألبسها رداء السكينة والأمن، وجعل دوماً إرادتنا على قوى الشر غالبة ولرفعة مصرنا الغالية حاضرة ونافذة.. وكل عام وقداستكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للأنبا إبراهيم إسحق سدراك "بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بجمهورية مصر العربية".. جاء بها:

بمشاعر تفيض بالمحبة والسلام يطيب لي أن أبعث لكم ولطائفة الأقباط الكاثوليك عن خالص التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد، راجياً من الله العزيز القدير أن تظل لُحمتنا الوطنية نموذجاً يهدي البشرية لقيم الرفعة والحضارة، لتبقى مصرنا الغالية منارة طاب ثراها وقدسته خطى الأنبياء، وطنا عصيا على الانكسار أو الانهزام بعطاء المخلصين من أبنائه الأوفياء.. وكل عام وأنتم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور القس أندريه زكي "رئيس الطائفة الإنجيلية بجمهورية مصر العربية".. جاء بها:

يسعدني في مناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد أن أعرب لكم ولأبناء الطائفة الإنجيلية في مصر عن خالص اعتزازي وعظيم امتناني، راجياً من الله تعالى أن يُعيد هذه المناسبة على أمتنا المصرية بالخير والبركة والنماء، لتبقى مصر الكنانة في حقيقة معناها وجوهر مغزاها نفحة سمو وإسعاد أودعها الخالق للعباد.. وكل عام وأنتم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لرجال الشرطة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز