عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء

رئيس مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء
رئيس مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء

كتب - السيد علي

هنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام، وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى ال37 لعيد تحرير سيناء "معركة استرداد العزة والكرامة".

وقال رشاد، في تصريحات  اليوم الخميس، أن رجال القوات المسلحة ومن خلفهم الشعب المصري العظيم بجميع طوائفه، سطروا بعزيمتهم ودمائهم الطاهرة ملحمة وطنية ستظل ابد الدهر عالقة في أذهان العدو الصهيوني، حيث لقنهم رجال جيشنا البواسل درسا في عشق الأوطان، وتحدي المستحيل حتى يتحول لحقيقة، وأن المصريين لا يعجزهم شئ.

وأوضح رئيس حزب مستقبل وطن، أن جميع الظروف المواتية لتحرير سيناء، كانت تشير إلى صعوبة استرداد أرضنا الطاهرة، وخصوصا بعد الغطرسة واستعراض القوة التي بدا عليها العدو الصهيوني منذ نكسة 67، والاستقواء بالخارج، وحالة العزيمة المرتفعة التي يعيشها، إلا أن عزيمة المصريين والتعبئة العامة للشعب والتفافهم تحت راية واحدة وصوب هدف أوحد هزمت واحدا من أعتي الجيوش بالعالم.

وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن مقولة "يد تبنى ويد تحمل السلاح" ليس شعارا يرفعه رجال قواتنا المسلحة البواسل فقط لا غير، بل هو انعكاس لما تقوم به في الداخل والخارج، لافتا إلى أنه بالتزامن مع احتفال المصريين بمرور هذه الذكرى الطيبة العطرة، يخوض الجيش معركة بناء وتعمير غير مسبوقة، ومعركة تطهير لهذه البقعة الغالية من تراب الوطن من براثن الشرك والارهاب.

وأضاف:" ستظل قواتنا المسلحة فخرا لنا جميعا، وستظل الحضن الحصين والسد المنيع الذي يواجه محاولات النيل من استقرار وطننا الغالي، قائلا:" تحية إجلال وتقدير لرجال قواتنا المسلحة، جنودا وقيادة، وتغمد الله أرواح شهداء ابطالنا بواسع رحمته ومغفرته".
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز