عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاف من الفضيحة.. فقتل شقيقه

خاف من الفضيحة.. فقتل شقيقه
خاف من الفضيحة.. فقتل شقيقه

البحيرة - محمد البربرى

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، من كشف غموض مقتل فلاح بطلق نارى بإحدى قرى مركز بدر فى محافظة البحيرة.



كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارا من المستشفى العام بمركز بدر، يفيد بوصول أحمد.ع.ح ، مصاب بطلق ناري وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بإشراف اللواء محمد هندى و رئاسة العقيد إيهاب المسارع، رئيس فرع البحث الجنائي، فرع بدر، والرائد محمد الديب، رئيس مباحث مركز بدر لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الجريمة.

وباشرت النيابة العامة برئاسة المستشار رامي حيدر، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، التحقيق في القضية.

وكشفت التحقيقات مفاجاة من العيار الثقيل حول مرتكب الجريمة، حيث تبين ان وراء ارتكاب الجريمة هو شقيق المجني عليه مسعود.ع.ح.

واعترف المتهم، أمام النيابة العامة، أنه ارتكب الجريمة خوفا من كشف سر علاقته بزوجة شقيقه " المجني عليه"، مضيفا أن يوم الحادث طلبت من شقيقي الذهاب إلى الأرض الزراعية بدعوى وجود لصوص هناك وأثناء سيره بالطريق ضربته أطلق عليه النار.

 وتابع المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، حاولت تضليل ضباط المباحث والأهالي بالصراخ والبكاء على مقتل شقيقي على يد لصوص حتى لا ينكشف أمري وعلاقتي غير المشروعة مع زوجة شقيقي.

وأكمل المتهم أن شقيقه "المجني عليه" كان يعاني من مرض نفسي ويتناول حبوبا يدخل بسببها في نوم لفترة تستمر لمدة 10 ساعات متواصلة عقب تناول تلك الحبوب، وأثناء تلك الفترة كنت أقيم علاقة غير مشروعة مع زوجة شقيقي و في الفترة الأخيرة تناول شقيقي الحبوب وأثناء نومه كان يتحرك غير العادة فشك في الأمر خوفا من انفضاح أمري وخاصة بعد قدوم أحد الأقارب لنا من محافظة المنوفية، وتحدث شقيقي معه على بعض ماسمعه وهو نايم، فقررت التخلص منه، حيث دخل المتهم في نوبة بكاء على ندمه على ارتكابه الجريمة وقتل شقيقه.

وقررت النيابة العامة، برئاسة المستشار رامي حيدر وكيل النائب العام وبإشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز