بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 مايو 2019 - 38 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يستعرض أمام 37 دولة غدا رؤية مصر حول مبادرة "الحزام والطريق‎

26 ابريل 2019 - 8 : 0




نشرت "بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، إعلان الرئاسة أن الرئيس السيسي يستعرض أمام 37 دولة غدا رؤس مصر حول مبادرة "الحزام والطريق"

 

 

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يستعرض في كلمته أمام قمة المنتدى الدولى الثاني لمباردة (الحزام والطريق) التي ستبدأ غدا بالعاصمة الصينية (بكين) بمشاركة زعماء ورؤساء حكومات 37 دولة، رؤية مصر الشاملة حول المبادرة وما يمكن أن تقدمه لدعمها، مشددا على القيمة المضافة الكبيرة التي تمثلها، خاصة في ظل محورية موقع مصر الجغرافي، والإمكانيات الهائلة التي يوفرها محور تنمية قناة السويس.

 

شهد، اليوم الخميس، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، النسخة الأولى من فعاليات بطولة شرم الشيخ الدولية لسباق الهجن، والتي تأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتقام خلال الفترة من 25 إلى 27 أبريل الجاري،  وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عنان وزير الآثار، والدكتور علي مصليحي وزير التموين، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.  

 

شهدت مبادرة «كلنا واحد»، التي اطلقتها وزارة الداخلية، بالتوسع في تنظيم معارض «أمان»، للسلع الغذائية إقبال كبير من المواطنين.

 

ابن راشد: السيسي يقود تطورات اقتصادية بأكبر دول المنطقة

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، إنه التقى مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أنهم ناقشوا مواضيع متعددة.

 

 

أطلق محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بمشاركة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية أسامة بن أحمد نقلي اليوم، اسم "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود" على الطريق الأوسط بمدينة شرم الشيخ، وذلك خلال احتفالات مصر بتحرير سيناء الـ37.

 

وزيرة التضامن تفتتح معرض "ديارنا" للمشغولات اليدوية بالغردقة

 افتتحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، يرافقها محافظ البحرالأحمر أحمد عبدالله، معرض "ديارنا" للمشغولات اليدوية بمدينة الغردقة بمنطقة الممشى السياحي جنوب الغردقة، والذي يضم 40 عارضًا من المشغولات اليدوية المختلفة من الأقمشة والجلود والزجاج والخشب والذي يستمر من الفترة 25 أبريل وحتى 2 مايو القادم ويضم المعرض كافة مشغولات الأسر المنتجة.

 

التعليم تؤكد كذب الرقم المتداول لرواتب المعلمين المؤقتين

نفى الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين، صحة الأنباء المتداولة بشأن مكافآت المعلمين المؤقتين المتعاقدين في الفترة من أول أبريل الجاري حتى 31 مايو 2019.

 

أسوان: ٢٩٠٠ سائح زاروا معبد أبوسمبل اليوم

  استقبل معبد أبو سمبل أعدادًا كبيرة من السائحين الأجانب والمصريين، اليوم الخميس، بلغت نحو 2900 سائح من مختلف الجنسيات، وذلك في نهاية الموسم السياحي الحالي.

 

قومي المرأة: تحية لأبطال ملحمة تحرير سيناء

 للمرأة المصرية دور عظيم في كافة المراحل التاريخية التي مرت بها البلاد، وترسخ الأمر وقت أن شاركت في ثورة 1919 وسقطت شهيدةً من أجل تحرير الوطن من براثن الاحتلال.

 

الأهلي ينفرد بالوصافة ويواصل مطاردة بيراميدز بفوز على المصري

حسم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نتيجة مواجهته أمام المصري البورسعيدي، بفوزه عليه بهدفين دون رد، سجلهما صالح جمعة وعلي معلول.

 

الأهلي يتوج بدوري سيدات السلة

توج فريق سلة سيدات الأهلي، بقيادة إيهاب الألفي، ببطولة دوري السوبر best of 3  بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 78/82.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

الصحفييين