عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرا الأوقاف والشباب يشاركان شمال سيناء عيدها القومي في ذكرى تحرير سيناء

وزيرا الأوقاف والشباب يشاركان شمال سيناء عيدها القومي في ذكرى تحرير سيناء
وزيرا الأوقاف والشباب يشاركان شمال سيناء عيدها القومي في ذكرى تحرير سيناء

العريش - مسعد رضوان

وصل إلى مدينة العريش في محافظة شمال سيناء كل من: الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك للمشاركة في احتفالات المحافظة بالعيد القومي وذكرى تحرير سيناء، حيث كان في استقبالهما اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية.



وأكد الشيخ محمد سعد العش مدير عام الأوقاف أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف سيقوم بإلقاء الخطبة وإمامة المصلين في صلاة الجمعة، والتي تحمل عنوان: "عوامل بناء الدول"، وذلك بالتزامن مع قيام وفد من علماء الوزارة بإلقاء الخطبة وأداء صلاة الجمعة في عدد من مساجد المحافظة، فضلا عن توزيع عدد 4000 شنطة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه، أضاف إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة سيقوم بافتتاح معرض للفنون التشكيلية والمنتجات السيناوية في المدينة الشبابية الدولية بالعريش بحضور وزير الأوقاف ومحافظ شمال سيناء والقيادات، علاوة على حضور عرض رياضي في الصالة المغطاة بالعريش.

وتشهد محافظة شمال سيناء إجراءات أمنية مشددة تزامنا مع زيارة الوزيرين، فيما رفعت الأجهزة الأمنية درجة الاستعداد بالتزامن مع أعياد سيناء والربيع.

هذا، ومن المقرر خلال الأيام القادمة افتتاح عدد من المشروعات الجديدة في شتي القطاعات، وخاصة في قطاعات: مياه الشرب والصحة والتعليم والإسكان، في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك بمناسبة العيد القومي وذكرى تحرير سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز