عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسمة إبراهيم تحصد برونزيات وزن 55 كجم في البطولة الإفريقية للأثقال

بسمة إبراهيم تحصد برونزيات وزن 55 كجم في البطولة الإفريقية للأثقال
بسمة إبراهيم تحصد برونزيات وزن 55 كجم في البطولة الإفريقية للأثقال

كتب - شريف مدحت

تُوِّجت الربّاعة المصرية بسمة إبراهيم بثلاث ميداليات برونزية، في الخطف والنتر والمجموع، بمنافسات وزن 55 كجم بالبطولة الأفريقية لرفع الأثقال التي تستضيفها مصر باستاد القاهرة.



بينما توجت الربَّاعة النيجيرية شيكا جوى، بثلاث ميداليات ذهبية، في وزن 55 كجم، وحصلت على المركز الثاني نهى لاندلوسي التونسية، والمصرية بسمة إبراهيم في المركز الثالث.

استطاعت شيكا التتويج بالذهبية في الخطف بعد رفع 95 كجم، والذهبية في الكلين بوزن 110 كجم، لتحصل على الذهبية في المجموع بإجمالي 205 كجم.

وجاءت في المركز الثاني الرباعة التونسية نهى بـ 92 كجم فى الخطف، و107 في الكلين، لتحصل على المركز الثاني نهى لاندلوسي التونسية، والمصرية بسمة إبراهيم في المركز الثالث.

استطاعت شيكا التتويج بالذهبية فى الخطف بعد رفع 95 كجم، والذهبية في الكلين بوزن 110 كجم، لتحصل على الذهبية في المجموع بإجمالي 205 كجم.

وجاءت فى المركز الثاني الرباعة التونسية نهى بـ 92 كجم فى الخطف، و107 فى الكلين، لتحصل على المركز الثاني في المجموع بإجمالي 199 كجم.

لتحصل المصرية بسمة إبراهيم علي المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد رفع 85 كجم في الخطف، و100 كجم في الكلين، ليكون الإجمالي 185 كجم.

وستقام بعد قليل منافسات الرجال في أوزان 55 كجم و61 كجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز