عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يبدأ العد العكسي نحو اللقب الإنجليزي الغائب بمواجهة هيدرسفيلد

ليفربول يبدأ العد العكسي نحو اللقب الإنجليزي الغائب بمواجهة هيدرسفيلد
ليفربول يبدأ العد العكسي نحو اللقب الإنجليزي الغائب بمواجهة هيدرسفيلد

كتب - محمد يوسف

يستضيف فريق ليفربول نظيره هيدرسفيلد تاون، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



ويدخل ليفربول اللقاء وعينه على الفوز لحصد النقاط الثلاثة، لضمان استمرار المنافسة على اللقب مع حامله مانشستر سيتي المتصدر حاليًا بفارق نقطة واحدة، حيث تبقى للثنائي 3 مباريات فقط على نهاية الموسم الجاري ولا ينتظر أي منهما مفاجئات خاصةً وانهم انهوا كافة مبارياتهم الصعبة، اذ يخوض ليفربول مباراتين على أرضه ضد هادرسفيلد وولفرهامبتون، تتوسطهما زيارة إلى نيوكاسل، بينما يخوض سيتي مباراتين خارج أرضه ضد بيرنلي وبرايتون، تتوسطهما استضافة ليستر سيتي.

الفوز يعيد للريدز الصدارة لجدول الدوري الإنجليزي مؤقتًا حيث يمتلك الريدز 88 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي فاز على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء الماضي بهدفين دون رد، ولديه 89 نقطة.

وبعد أن حلم طوال الموسم بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1990، يجد ليفربول نفسه في حالة معنوية لا يحسد عليها قبل مباراته اليوم مع ضيفه هدرسفيلد الهابط إلى الدرجة الأولى، وذلك بعد تنازله عن الصدارة لصالح سيتي قبل ثلاث مراحل على انتهاء الموسم.

وسيكون على المدرب الألماني يورجن كلوب تحفيز لاعبيه وحضهم على عدم الاستسلام حتى الرمق الأخير من الموسم، على أمل أن يتعثر سيتي في الأمتار الأخيرة من أجل محاولة تعويض فارق النقطة والفوز باللقب الذي طال انتظاره.

 ويواجه ليفربول فريق خرج مهزومًا من المراحل السبع الماضية ولم يذق طعم الفوز سوى ثلاث مرات هذا الموسم، وذهنه في "كامب نو" حيث يحل الأربعاء ضيفا على برشلونة الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف ليفربول، للعودة للتسجيل ورفع رصيده التهديفي إلى 20 هدفًا بعدما سجل هدفه التاسع عشر في مرمى تشيلسي بالجولة قبل الماضية، ليضمن صدارة الهدافين، حيث انه يتساوى في عدد الأهداف المسجلة هذا الموسم مع أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز