عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. نشاط مكثف لـ"السيسي" في منتدى "الحزام والطريق" ويلتقي نظيره الروسي

موجز الرابعة.. نشاط مكثف لـ"السيسي" في منتدى "الحزام والطريق" ويلتقي نظيره الروسي
موجز الرابعة.. نشاط مكثف لـ"السيسي" في منتدى "الحزام والطريق" ويلتقي نظيره الروسي

كتب - بوابة روز اليوسف

شهدت الساعات الماضية أحداثا مهمة، رصدتها بوابة روزاليوسف، في تغطياتها الصحفية، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصراً: قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشاط مكثف في قمة منتدى الحزام والطريق بالعاصمة الصينية بكين، ولقاء سيادته نظيره الروسي فلاديمير بوتين، بالإضافة إلى عبور أكبر سفينة ركاب لقناة السويس في أولى رحلاتها البحرية.. وإلى تفاصيل الموجز.



نص كلمة الرئيس السيسي في قمة منتدى "الحزام والطريق"

ألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي في ساعة مبكرة من صباح اليوم كلمة فى الجلسة الافتتاحية للشق رفيع المستوى من قمة منتدى الحزام والطريق  بالعاصمة الصينية بكين.

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الروسي في العاصمة الصينية بكين

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرصه على تعميق علاقات الشراكة مع روسيا الاتحادية، في إطار التطور المستمر الذي تشهده تلك العلاقات والذي تكلل بالتوقيع على اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الشاملة خلال زيارة سيادته الأخيرة لروسيا في أكتوبر ٢٠١٨.

السيسي يشارك غداً في المائدة المستديرة لزعماء العالم في قمة "الحزام والطريق"

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا السبت، في اجتماعات المائدة المستديرة لزعماء ورؤساء حكومات 40 دولة مشاركة في قمة منتدى "الحزام والطريق" للتعاون الدولي، التى تستضيفها العاصمة الصينية بكين.

رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة المجيد

هنأ رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تواضروس الثاني، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

الداخلية تكثف خدماتها الأمنية بمرافق النقل والسكك الحديدية ومترو الأنفاق

كثفت وزارة الداخلية من الخدمات الأمنية بمرافق النقل العام والسكك الحديدية ومحطات مترو الأنفاق لتأمين المواطنين خلال فترة الأعياد.

"المالية": مبادرة جديدة لإشراك المواطن في السياسة المالية للدولة

أعلنت وزارة المالية مبادرة جديدة لتعميق المشاركة المجتمعية في السياسة المالية للدولة، عبر تطبيق مبدأ الموازنة التشاركية، وذلك من خلال تنظيم ورش عمل، يشارك بها قيادات الوزارات المعنية في المحافظات المختلفة

وزير الإسكان: 10 مليارات جنيه لتنفيذ المشروعات السكنية والتنموية والخدمية بحدائق أكتوبر

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، إن إجمالي الاستثمارات بمدينة حدائق أكتوبر، تبلغ 10 مليارات جنيه، لتنفيذ مشروعات سكنية وتنموية وخدمية على مساحة 40 ألف فدان.

وزيرة الاستثمار تبحث مع مدير الصندوق الكويتي للتنمية دعم المرحلة الثانية من برنامج تنمية سيناء

 بحثت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي مع عبد الوهاب البدر، مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية دعم الصندوق للمرحلة الثانية من مشروعات برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء.

أكبر سفينة ركاب في العالم تعبر قناة السويس في أولى رحلاتها البحرية

شهدت حركة الملاحة، اليوم الجمعة، عبور أحدث وأكبر سفينة ركاب في العالم SPECTRUM OF THE SEAS، وسددت رسوم عبور قدرها 964 ألف دولار.

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة من سيناء: من يدعمون الإرهاب يخونون الله ورسوله

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن من يدعمون الإرهاب يخونون الله ورسوله، وأن الدول تبنى على العلم والقيم والتضحية، ولا تبنى على الخيانة والتآمر والمكر.

الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة إلى 16 لغة

أكدت وزارة الأوقاف أنه في إطار واجبنا التوعوي والدعوي تجاه ديننا وبيان يسره وسماحته وعنايته بكل ما فيه صالح الإنسانية وسعادتها ورقيها، ونشر مكارم الأخلاق والقيم الإنسانية، ومواجهة ومحاصرة الفكر المتطرف، وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

الزمالك يعلن حضور 30 ألف لمباراة النجم الساحلي في ذهاب قبل نهائي "الكونفيدرالية"

أعلن نادى الزمالك أنه تم طبع ٣٠ ألف تذكرة للجماهير لحضور مباراة النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي تقام على ملعب الجيش في برج العرب مساء يوم الأحد المقبل.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز