عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تتفق مع عشيقها للتخلص من زوجها في شبرا الخيمة

تتفق مع عشيقها للتخلص من زوجها في شبرا الخيمة
تتفق مع عشيقها للتخلص من زوجها في شبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه

- المتهمة: فتحت باب الشقة لعشيقي ونزلت للمحل حتى يتسنى له قتله



- المتهم: قتلته علشان بحب زوجته ولرغبتها في الانفصال

 

نجحت مباحث قسم أول شبرا الخيمة، في كشف غموض العثور على جثة لشخص داخل شقته وبه عدة طعنات.

وتبين أن مرتكبي الواقعة عشيق زوجة المجني عليه، بالاتفاق مع الثانية لوجود علاقة عاطفية بينهما، ورغبتها في الانفصال عن المجني عليه، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا يفيد بمقتل "رمضان ا. ر" 57 سنة صاحب محل أدوات منزلية ومقيم شارع حسن معوض بمدينة السعادة بيجام داخل مسكنه، إثر إصابته بعدة طعنات وخزية وقطعية متفرقة بالجسم وبمناقشة زوجته "رحمة ص. ح" 29 سنة صاحبة محل كوافير قررت اكتشافها وفاة زوجها حال صعودها من محل عملها للشقة سكنها لإيقاظه.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، واللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا.

وتوصلت تحريات المقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم، وجهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: زوجة المجني عليه "رحمة ص. ح" 29 سنة صاحبة محل كوافير، و"ضياء ع. ح" 29 سنة عامل بناء ومقيم بيجام بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وذلك لوجود علاقة عاطفية بين زوجة المجني عليه والمتهم سالف الذكر منذ فترة ورغبتها في الانفصال عن زوجها المجني عليه، ما دفعها للاتفاق مع المتهم على التخلص منه.

ويوم الواقعة قامت بالصعود للشقة محل الواقعة بحجة قضاء بعض المتطلبات وعقب خروجها تركت باب الشقة مفتوحًا ما سهل عملية دخوله وتمكن المتهم من الإجهاز عليه محدثًا إصابته بسلاح أبيض "مطواة"، وفور تأكده من وفاته غادر محل الحادث واستمرت الأولى في محل عملها الكائن أسفل العقار حتى صعدت للشقة الساعة الخامسة مساء وقامت بالإبلاغ عن مقتل زوجها.

تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأضاف المتهم الثاني بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بأحد المصارف بمنطقة بيجام دائرة القسم.

تحرر عن تلك الإجراءات محضر ملحق بالمحضر الأصلي رقم 2795 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز