عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سولاف درويش: زيارة الرئيس السيسي للصين تؤكد مكانة وقوة مصر في العالم

سولاف درويش: زيارة الرئيس السيسي للصين تؤكد مكانة وقوة مصر في العالم
سولاف درويش: زيارة الرئيس السيسي للصين تؤكد مكانة وقوة مصر في العالم

كتب - السيد علي

ثمنت الدكتور سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للصين، مؤكدة أن الزيارة تأتي لتوطيد العلاقات بين القاهرة وبكين.




وأضافت "درويش"- في بيان لها اليوم- أن حضور الرئيس السيسي قمة منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي، بمشاركة العديد من رؤساء وقادة الدول والحكومات، يؤكد قوة ومكانة مصر فى العالم، لافتة إلى أن هذه الزيارة هي فرصة حقيقية لدعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين التي تشهد علاقات مشتركة على الأصعدة كافة. 


وأكدت عضو مجلس النواب، أن الصين الآن هي من أكبر وأهم الدول الاقتصادية في العالم، وأن العلاقات بين البلدين جيدة للغاية بفضل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تمثل الطريق الجديد لفتح الآفاق والتعاون المثمر في شتى المجالات بين البلدين، خاصة بعد الاتفاقات التي تم والوصول إليها لتنمية الاقتصاد المصري.


وأشادت النائبة، بلقاء الرئيس السيسي عددا من الزعماء خلال مأدبة العشاء التي أقامها الرئيس الصيني، حيث تباحث الرئيس مع عدد من القادة بشأن بعض الموضوعات الخاصة بالعلاقات الثنائية، ومنها المتعلق بالمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها في مصر، وما توفره من إمكانات ضخمة استثمارية تفتح الباب أمام التعاون التجاري والاستثماري المشترك.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز