عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الرابعة..السيسى يدعو للتحرك الجماعي لتنفيذ ما تم التوافق عليه في قمة بكين

موجز الرابعة..السيسى يدعو للتحرك الجماعي لتنفيذ ما تم التوافق عليه في قمة بكين
موجز الرابعة..السيسى يدعو للتحرك الجماعي لتنفيذ ما تم التوافق عليه في قمة بكين

كتب - رفيدة عوضين

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: الرئيس السيسي : مصر أقامت سلسلة من المشروعات القومية الكُبرى لتطوير البنية التحتية..الرئيس الصيني: اتفاقيات تتجاوز قيمتها 64 مليار دولار خلال مؤتمر رجال الأعمال ببكين.."الطيب": الأديان لا يمكن أن تكون أبدًا مبررًا للقتل والإرهاب.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: "التخطيط":7 مليارات جنيه قروض ميسرة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.. عامر حسين يكشف عن أزمة الجبلاية والاتحاد الإفريقي.. بوتين: لا أحد في العالم يرغب في قيود أو حروب تجارية باستثناء من يشرعونها..قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة المساعدة بين مصر وأمريكا.. متحدث الرئاسة: السيسى يدعو للتحرك الجماعي لتنفيذ ما تم التوافق عليه في قمة بكين

الرئيس السيسي : مصر أقامت سلسلة من المشروعات القومية الكُبرى لتطوير البنية التحتية

استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي التجربة المصرية الوطنية، وعلاقتها بمحيطها الإقليمي والدولي، وارتباطها بمبادرة الحزام والطريق، مشيراً إلى أن مصر أقامت على مدى السنوات الماضية سلسلة من المشروعات القومية الكُبرى لتطوير البنية التحتية.

متحدث الرئاسة: السيسى يدعو للتحرك الجماعي لتنفيذ ما تم التوافق عليه في قمة بكين

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى التحرك الجماعي لتنفيذ ما تم التوافق عليه في قمة بكين، من أجل بناء وصياغة واقع ومستقبل أفضل لشعوب العالم وللأجيال القادمة.

الرئيس الصيني: اتفاقيات تتجاوز قيمتها 64 مليار دولار خلال مؤتمر رجال الأعمال ببكين

قال الرئيس الصيني شي جين بينج إنه تم توقيع اتفاقيات تعاون بقيمة تتجاوز 64 مليار دولار خلال مؤتمر رجال الأعمال، الذي انعقد أمس الأول الخميس بمقر مركز الصين الوطني للمؤتمرات بالعاصمة بكين.

الرئيس السيسي يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة المجيد

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، المستشار عمر الخطاب مروان عبد الله عرفة وزير شئون مجلس النواب إلى كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالعباسية؛ لتقديم التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأقباط الأرثوذكس بعيد القيامة المجيد، والاحتفال المقام بهذه المناسبة.

"الطيب": الأديان لا يمكن أن تكون أبدًا مبررًا للقتل والإرهاب

توجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم السبت، على رأس وفد رفيع المستوى من الأزهر الشريف، إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لتهنئة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية، والأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة.

إقامة معرض خلال بطولة الأمم الأفريقية لبيع الهدايا التذكارية السياحية للجماهير

قال محافظ القاهرة خالد عبد العال، إنه تم اختيار موقع مناسب لإقامة معرض مؤقت، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في شهر يونيو المقبل،لبيع المنتجات الحرفية،واليدوية و الهدايا التذكارية السياحية للجماهير.

تعرف على معنى وضعيات "اليوجا" التي يعتمد عليها صلاح في احتفاله بأهدافه مؤخرًا (فيديو وصور)

حقق فريق ليفربول، أمس فوزًا عريضًا على ضيفه هدرسفيلد، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

"التخطيط" :7 مليارات جنيه قروض ميسرة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

أكد الدكتور جميل حلمي،مساعد وزيرة التخطيط،لشؤون متابعة خطة التنمية المستدامة، أنه تم توفير7 مليارات جنيه في مجال القروض الميسرة للمشروعات المتوسطة والصغيرة، خلال النصف الأول من عام 2018 /2019.

عامر حسين يكشف عن أزمة الجبلاية والاتحاد الإفريقي.. فيديو

كشف الحاج عامر حسين، رئيس لجنة اتحاد الكرة المصري عن طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسماء الفرق الأربعة التي ستشارك في بطولات إفريقيا الموسم القادم بحد أقصى شهر يونيو المقبل.

بوتين: لا أحد في العالم يرغب في قيود أو حروب تجارية باستثناء من يشرعونها

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه لا أحد في العالم يرغب بقيود أو حروب تجارية، باستثناء أولئك الذين يشرعونها، وذلك في ختام الدورة الثانية لمنتدى "الحزام والطريق" للتعاون الدولي في العاصمة الصينية بكين.

قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة المساعدة بين مصر وأمريكا

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم السبت قرار رئيس الجمهورية رقم ٥٣٨ لسنة ٢٠١٨ بالموافقة على التعديل الأول لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن دعم الحلول المتكاملة للمياه والموقع في القاهرة بتاريخ ١٠ سبتمبر ٢٠١٨.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز