عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مخرجو دراما رمضان يعلنون حالة الطوارئ في بلاتوهات التصوير

مخرجو دراما رمضان يعلنون حالة الطوارئ في بلاتوهات التصوير
مخرجو دراما رمضان يعلنون حالة الطوارئ في بلاتوهات التصوير

كتب - ا.ش.ا

أعلن عدد من مخرجي الأعمال الدرامية المقرر مشاركتها في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل، حالة الطوارئ في بلاتوهات التصوير وداخل غرف المونتاج، للانتهاء من الحلقات الأولى وتسليمها للقنوات الفضائية نهاية الأسبوع الجاري.



ففي فيلا "كان زمان" بمنطقة المريوطية بالهرم، فرض عبدالعزيز حشاد مخرج مسلسل "مملكة الغجر" حالة الطوارئ داخل بلاتوه التصوير، وقرر تكثيف ساعات التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال حشاد إنه انتهى حتى الآن من تصوير 70 % من حلقات المسلسل، مؤكدا أنه سيواصل التصوير خلال شهر رمضان دون توقف حتى انتهاء المشهد الأخير، خاصة أن طاقم العمل يبذل جهداً كبيراً لتقديم عمل جيد للدراما المصرية على كافة المستويات.

"مملكة الغجر" بطولة حورية فرغلي، فيفي عبده، سامح الصريطي، سناء شافع، عزة مجاهد، ولي لي قاسم، ومنار الغيطي، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد، ويتناول حياة الغجر بشكل جديد يقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور.

من جانبه، أكد المخرج خالد الحلفاوي أنه سيواصل تصوير حلقات مسلسله الجديد "بدل الحدوتة 3" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، حتى التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، مضيفا أن المسلسل ينقسم إلى ثلاث حواديت مختلفة، كل 10 حلقات قصة جديدة حتى لا يشعر الجمهور بالملل، حيث تقدم دنيا سمير غانم شخصيات جديدة خلال الحلقات العشر الأولى والعشر الأخيرة، فيما تعيد شخصية "لهفة" مرة أخرى في القصة الثانية.

وتابع الحلفاوي أنه قرر تكثيف ساعات التصوير لتصل إلى 18 ساعة يوميا خلال الفترة المقبلة، حيث يواصل حاليا تصوير الحلقات العشر الأولى والأخيرة داخل أحد نوادي منطقة المنيل، مشيرا إلى أن المسلسل بطولة عمرو وهبة وتامر هجرس وبيومي فؤاد وناهد السباعي وروجينا.

أما كريم الشناوي مخرج مسلسل "قابيل" فقد انتهى حتى الآن من تصوير 65 % من حلقات العمل، وقرر تكثيف ساعات التصوير بداية من الثلاثاء المقبل لتصل إلى 16 ساعة يوميا.

وأشار الشناوي إلى أنه بالتزامن مع تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، يواصل عمليات المونتاج بشكل شبه يومي، حيث انتهى من مونتاج الحلقات العشر الأولى وأصبحت جاهزة للعرض.

"قابيل" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد فراج، على الطيب، أحمد كمال، فاطمة الناصر، حسنى شتا، من تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح ومحمد عبدالصمد، وتدور قصة المسلسل حول إجراء أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة قتل فتاة، والتي يرى شبحها كثيرًا، حيث يحاول الوصول لمكان الجثة وأيضا تحديد هوية القاتل.

وأعلن طارق رفعت مخرج مسلسل "بركة" حالة الطوارئ داخل بلاتوهات التصوير، حيث لم يتبق له سوى عدة مشاهد لينتهي من تصوير العمل كاملاً، وقال إنه يواصل حاليا عمليات مونتاج الحلقات العشر الأخير من المسلسل.

"بركة" بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، إسلام جمال، وكمال أبورية، ومحمد لطفى، وعمر زهران، وهنادى مهنى، ومن تأليف محمد الشواف، وتدور قصته في إطار من الدراما البوليسية، بحيث يتورط بطل العمل الفنان عمرو سعد في إحدى القضايا، ويحاول حل اللغز طوال أحداث المسلسل، وإظهار دليل براءته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز