عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرا البيئة والري يشهدان ختام سباق النيل الدولي للشراع

وزيرا البيئة والري يشهدان ختام سباق النيل الدولي للشراع
وزيرا البيئة والري يشهدان ختام سباق النيل الدولي للشراع

كتب - أحمد خيري

شهدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري ختام فعاليات سباق النيل الدولي للشراع للناشئين تحت 15 سنة، الذي ينظمه الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء.



بحضور سفير روندا شيخ صالح هابيمانا ومساعد وزير الشباب عمرو الحداد نيابة عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء.

شارك في هذا السباق الدولي الذي تستضيفه مصر للمرة الأولى ٣٥ لاعبا من 5 دول وهي: (إنجلترا- ألمانيا- المغرب- الجزائر- الإمارات) بالإضافة إلى الفرق المصرية بالنادي المصري للتجديف.

وتأتي مشاركة وزيرة البيئة ضمن الرؤية التي تنتهجها الوزارة لدعم الشباب على ممارسة الرياضات المائية للحفاظ على الموارد الطبيعية، خاصة أن ممارسة الشباب للرياضات المائية تعدوا مرحلة الحفاظ على الموارد الطبيعية إلى الاستمتاع بها بالشكل الأمثل كما تعد هذه المشاركة الشبابية استكمالا لمبادرة شباب للنيل لتنظيف نهر النيل من المخلفات والتي تم ضم الاتحاد المصري للشراع إليها مؤخرا بالإضافة إلى عدد من الشباب والمتطوعين، لمواصلة العمل على خلق أجيال جديدة واعية بأهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية والاستمتاع بها، بالإضافة إلى دمج الشباب في العمل البيئي وتوفير فرص عمل لهم في هذا المجال.

 
 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز