عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل يوفنتوس مع الإنتر بهدف رونالدو رقم 600.. يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

تعادل يوفنتوس مع الإنتر بهدف رونالدو رقم 600.. يتصدر عناوين الصحف الإيطالية
تعادل يوفنتوس مع الإنتر بهدف رونالدو رقم 600.. يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

سلطت صحف إيطاليا الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على تعادل يوفنتوس مع نظيره إنتر ميلان (1-1) في مباراة الفريقين بالجولة 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ووصول رونالدو لهدفه رقم 600 مع الأندية.



وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "كريستيانو ينقذ يوفنتوس ويسجل الجوهرة رقم 600 مع الأندية..إنتر أخذ زمام المبادرة عن طريق ناينجولان، ثم رونالدو لحق به (1-1).. وسباليتي يقول: أود البقاء هنا 100 عام".

وتابعت: "روما، تأثير أنتونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا السابق.. أولاً فرانشيسكو توتي (أسطورة روما) يؤكد المفاوضات مع مدرب إيطاليا السابق لتدريب روما الموسم المقبل، ثم الفريق يسحق كالياري في 8 دقائق بأهداف من فازيو وباستوري، ثم كولاروف لينهي المباراة 3-0"، مختتمة: "برشلونة بطل اسبانيا مجددًا، وبالنسبة لميسي فهو اللقب رقم 10".

فيما قالت صحيفة "توتو سبورت": "النينجا ورونالدو، يا لها من جواهر.. تعادل في سان سيرو بين إنتر ويوفنتوس، بعد هدفين رائعين من ناينجولان ورونالدو.. والبرتغالي يصل إلى الهدف رقم 600 مع الأندية في مسيرته الرائعة".

وختمت: "ليلة سوبر في ظلال دوري أبطال أوروبا أمام ميلان..تورينو يهدف للتواجد بالمربع الذهبي والتأهل للتشامبيونزليج..بالأمس جماهير تورينو غزت التدريبات من أجل تشجيع الفريق قبل مواجهة ميلان".

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "نينجا إنتر، وكريستيانو والهدف الـ600.. ناينجولان افتتح التهديف ورونالدو عادل النتيجة بتسجيل هدفه رقم 600 مع الأندية.. إنتر سيطر لحوالي ساعة من اللعب ثم تعادل يوفنتوس".

وأضافت: "خافيير باستوري (لاعب روما) عاد، روما في المركز الرابع مؤقتًا بعد سحق كالياري 3-0".

وتابعت: "ميلان يسقط بيونتيك وهناك كوتروني، تورينو يحلم بالتواجد في دوري الأبطال، والروسونيري لا يريد أن يخسر".. في إشارة إلى مباراة اليوم بين ميلان ومضيفه تورينو في الجولة 34 من الدوري، مختتمة "برشلونة بطل الليجا من جديد.. وميسي البطل 10 مرات".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز