عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آمنة لـ"طلاب دمنهور": صنعتم المجد في الاستفتاء على الدستور

آمنة لـ"طلاب دمنهور": صنعتم المجد في الاستفتاء على الدستور
آمنة لـ"طلاب دمنهور": صنعتم المجد في الاستفتاء على الدستور

البحيرة- محمد البربرى

قال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إن جامعة دمنهور، تمثل بيت الخبرة والمرجع العلمي للمحافظة، مثمنًا الدور المشرف والراقي لطلبة وطالبات الجامعة خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، الذي أظهرت مدى وعي ووطنية الطلبة والطالبات في حب مصر، كما أخرجت الطاقات الكامنة لديهم في ملحمة وطنية للمشاركة في صناعة الوطن، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.



وأكد محافظ البحيرة، أن جامعة دمنهور كانت بمثابة الأيقونة التي استمددنا منها النجاح، وانطلقت منها المسيرات الحاشدة، التي كان لها صدى كبير في تحفيز المواطنين وحشدهم للصناديق الانتخابية، وحققت البحيرة مراكز متقدمة على مستوى محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة جامعة دمنهور اليوم برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وقدم مجلس جامعة دمنهور التهنئة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما قدم التهنئة بمناسبة قرب شهر رمضان المعظم.

ووجه رئيس جامعة دمنهور، الشكر لكل الطلبة والطالبات وأساتذة الجامعة والعمداء الذين شاركوا في ملحمة الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي كانت بمثابة عرس ديمقراطي تكلل بتصويت المصريين بنسبة 88% بنعم للدستور حيث أظهروا روحًا وطنية عالية وحب جم لوطنهم ورغبة أكيدة في مساندته لوعيهم التام بالظروف التي تمر بها بلادنا والتي لابد لها من تكاتف الأيدي والعمل سويا للمرور بها إلى بر الأمان للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في ظل قياده الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز