عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف تغلب النجوم على آفة المط والتطويل في دراما رمضان؟

كيف تغلب النجوم على آفة المط والتطويل في دراما رمضان؟
كيف تغلب النجوم على آفة المط والتطويل في دراما رمضان؟

كتب - محمد اسماعيل

عهدنا في موسم دراما رمضان أن التطويل والمط هما آفة مسلسلات، يؤديان إلى تسرب الملل إلى المشاهد، لكن يبدو أن صناع الدراما التفتوا إلى تلك الآفة وابتكار طرق للتغلب عليها باللعب على تيمة الحلقات المنفصلة المتصلة.



حدوتة دنيا سمير غانم

تنافس دنيا سمير غانم في هذا الماراثون بمسلسل "بدل الحدوتة 3"؛ وتقدم خلاله 3 مسلسلات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار الـ30 يوما. ويشارك دنيا في بطولته، أيتن عامر، وأحمد رزق، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

ويعود الفنان أحمد فهمي للمنافسة في رمضان بالمسلسل الكوميدي "الواد سيد الشحات"، الذي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة إطار كوميدي، علما بأن فهمي اعتمد الحلقات المنفصلة المتصلة مثلما فعل في رمضان الماضي من خلال مسلسله الأخير "ريح المدام". "الواد سيد الشحات" يجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد للمرة الأولى، وربما أبرز القصص التي قدماها في حلقات المسلسل هي شخصيات فيلم "إبراهيم الأبيض" في اسكتش كوميدي مستوحى من الفيلم الذي أنتج عام 2009.

الزوجة 18

ويعد "الزوجة 18" للنجم حسن الرداد من المسلسلات التي تندرج تحت قائمة الحلقات المتصلة المنفصلة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي إذا يتورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، علما بأن حسن الرداد اعتاد اللجوء إلى الحلقات المتصلة المنفصلة مسلسل "عزمي وأشجان" الذي عرض في رمضان الماضي. ويشارك الرداد في بطولة "الزوجة 18"، ناهد السباعي، محمود البزاوي، شيماء سيف، محمود الليثي، هيدي كرم، وآخرون.

اللعبة

ويخوض كل من شيكو وهشام ماجد ثالث بطولاتهما في الدراما من خلال مسلسل "اللعبة"، الذي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة في إطار كوميدي حول شخصية مدير فندق يدعى "وسيم" يتعرض للعديد من المغامرات؛ وتدور كل مغامرة في حلقات منفصلة. المسلسل يشارك في بطولته مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، وضيوف الشرف بيومي فؤاد، محمد سلام، وياسر الطوبجي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز