عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. وكيل سياحة "البرلمان": نسبة إشغال الفنادق في شم النسيم لم تشهدها مصر منذ عام 2010

موجز 24.. وكيل سياحة "البرلمان": نسبة إشغال الفنادق في شم النسيم لم تشهدها مصر منذ عام 2010
موجز 24.. وكيل سياحة "البرلمان": نسبة إشغال الفنادق في شم النسيم لم تشهدها مصر منذ عام 2010

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير المهمة من بينها.. وكيل سياحة "البرلمان": نسبة إشغال الفنادق في شم النسيم لم تشهدها مصر منذ عام 2010.. وعقوبات صارمة تنتظر مسلسلات وإعلانات رمضان المخالفة لضوابط "الأعلى للإعلام"..والنقل العام: المراسي النيلية جاهزة للأعياد.



وكيل سياحة "البرلمان": نسبة إشغال الفنادق في شم النسيم لم تشهدها مصر منذ عام 2010

قال النائب أحمد إدريس وكيل لجنة السياحة والثقافة بمجلس النواب: إن نسبة إشغال الفنادق في عيد الربيع لم تشهدها مصر منذ 2010، مشيرا إلى أن النسبة أكثر مما توقعناه.

عقوبات صارمة تنتظر مسلسلات وإعلانات رمضان المخالفة لضوابط "الأعلى للإعلام"

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، أنه سيفرض عقوبات صارمة ضد شركات الإنتاج والقنوات التليفزيونية التي لا تلتزم بالقيم والمهنية وميثاق الشرف الإعلامي في كافة المواد الإعلانية والأعمال الدرامية والبرامج التي سوف يتم تناولها وبالأخص خلال شهر رمضان الكريم.

الأوقاف: تحديد 3496 مسجدًا للاعتكاف في رمضان و5863 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر

صرح الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، بأنه في إطار خطة الوزارة للاستعداد لشهر رمضان

25 مايو بدء امتحانات الفصل الدراسي بجامعة الأزهر

صدق مجلس جامعة الأزهر في اجتماعة اليوم برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة وحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات؛ على بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم يوم السبت الموافق 25 مايو 2019.

التعليم تعقد ورشة عمل حول ورقة امتحان الصف الأول الثانوي لطلاب المنازل والخدمات

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، ورشة عمل حول كيفية إعداد امتحانات الصف الأول الثانوي لعام 2018/ 2019 لطلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين وطلاب مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان، لموجهي عموم وموجهي أوائل وموجهي مادتي (التاريخ – الجغرافيا)، وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، والدكتور محمود عطية مدير عام تنمية مادة الدراسات الاجتماعية.

النقل العام: المراسي النيلية جاهزة للأعياد

قام اللواء رزق علي مصطفى، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام بالقاهرة، بتفقد جميع جراجات الهيئة، وغرفة العمليات الرئيسية، لمتابعة الاستعدادات للاحتفال بعيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم.

كوماندوز الزمالك بطلا لدوري المحترفين لكرة اليد

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بلقب بطولة الدوري، بعد فوزه مساء اليوم الأحد، على النادي الأهلي بنتيجة (21 - 18)، في المباراة التي جمعتهما على صالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

الزمالك يفوز بصعوبة على النجم الساحلي ويؤجل حسم التأهل لنهائي الكونفدرالية في الإياب

فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضيفه النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية".

 

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن.. والقوات المسلحة تهنئ الأقباط بعيد القيامة

المتحدث الرئاسي: السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في مباردة الحزام والطريق

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مصر بعد مشاركته في قمة بكين لمبادرة الحزام والطريق.

قرار جمهوري بمنح وسام العمل لـ10 من قدامى النقابيين

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا، بمنح وسام العمل من الطبقة الأولى إلى كل من السيد محمد راشد، واسم المرحوم حسام عماد الدين محمود.

البابا تواضروس يستقبل المهنئين بعيد القيامة بالمقر الباباوي "صور"

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، المهنئين بعيد القيامة المجيد، من رجال الدولة والشخصيات العامة والأباء الأساقفة والكهنة وجموع الشعب القبطي، بالمقر الباباوي في العباسية.

القوات المسلحة تهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبـة الاحتفال بعيد القيامة المجيد

بعث الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الأسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد القيامة المجيد.

الاستعلامات: نتائج إيجابية لزيارة الرئيس السيسي للصين على مستوى الاقتصاد المصري وأفريقيا

ذكرت الهيئة العامة للاستعلامات، أن نتائج زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جمهورية الصين الشعبية ، خلال الفترة من 24-27 أبريل الجاري تجاوزت مجرد المشاركة في قمة المنتدى الثاني "للحزام والطريق "

البابا تواضروس يستقبل المهنئين بعيد القيامة بالمقر الباباوي "صور"

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، المهنئين بعيد القيامة المجيد، من رجال الدولة والشخصيات العامة والأباء الأساقفة والكهنة

المالية: تحصيل المستحقات المالية الحكومية أول مايو المقبل

انتهت وزارة المالية من اتخاذ الإجراءات اللازمة، لتطبيق منظومة تحصيل المستحقات المالية الحكومية إلكترونيا، وذلك تفعيلا لقرار وزير المالية رقم ٢٦٩ لسنة ٢٠١٨ والمعدل برقم ٧٦٠ لسنة ٢٠١٨

الاستثمار: توقيع 3 عقود بقيمة 5 مليارات جنيه لمشروع إنتاج سكر البنجر

شهد المستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ، نيابة عن الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي اليوم الأحد

تأمين المسطح المائي والمراسي النيلية فى الاحتفالات والأعياد

قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بتطبيق خطة تأمين واسعة النطاق على المسطح المائي والمراسي النيلية؛ لتوفير الأجواء الآمنة للاحتفالات التي تشهدها البلاد حاليًا.

الخطيب: عقود الرعاية بالأهلى حققت 900 مليون جنيه في 4 سنوات

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، اليوم الأحد، على تلبية الدعوة لحضور احتفالية اليوم العالمي للملكية الفكرية ، والتي تحمل شعار" للذهب نسعى .. الملكية الفكرية والرياضة"

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي إلى يوم 15 مايو المقبل

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، مواعيد مباريات الجولة الـ 32 للدوري الممتاز والتعديلات الطارئة على الجولة 31، بعد تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة 31 لتقام يوم 15 مايو المقبل

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز