عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسلسلات تعود من بعيد.. بركة والسر والضاهر وشقة فيصل في رمضان

مسلسلات تعود من بعيد.. بركة والسر والضاهر وشقة فيصل في رمضان
مسلسلات تعود من بعيد.. بركة والسر والضاهر وشقة فيصل في رمضان

كتب - محمد اسماعيل

شهر رمضان على الأبواب، ومثلما نتفاجأ بإعلان بعض المسلسلات عن خروجها من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة، نرى أيضا مسلسلات أخرى لم تكن في الحسبان ولا تخطر على البال تدخل السباق.



نحن الآن أمام أعمال تعود من بعيد، قيل عنها من قبل إنها لن تعرض، تم تصويرها فقط وفضل صناعها عرضها في وقت لاحق وظلت حبيسة داخل بكرات الشرائط، ولكن مؤخرا ارتأى صناعها في رمضان المقبل فرصة جيدة لعرضها.

 

شقة فيصل

مسلسل "شقة فيصل" كان من المفترض عرضه في شهر رمضان بعام 2016، إلا إنه لم يتم التسويق له وتوفي الفنان وائل نور أثناء فترة تصويره، ولم يستكمل بقية مشاهده، ولذلك تم تأجيله، وعاد صناعه مؤخرا لاستكمال عمليات التصوير كاملة، ليحصل على فرصة أفضل في المشاهدة في رمضان 2019.

المسلسل بطولة كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، صلاح عبد الله، نسرين أمين، مي القاضي، أحمد فتحي، ندى موسى، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

 

 

الضاهر

كان من المفترض عرض المسلسل في إبريل 2017، إلا أنه تقرر بعد ذلك تأجيل عرضه إلى شهر رمضان من نفس العام، لكن بسبب تعرض المسلسل لمشاكل إنتاجية وتسويقية تم تأجيل عرضه مرة أخرى. إلى أن تم الاستقرار على عرضه في رمضان 2019.

ويشارك في بطولة الضاهر بجانب محمد فؤاد، كل من حسن يوسف، رغدة، تامر عبد المنعم، مادلين طبر، والفنانة التونسية فريال يوسف.

 

 

 

بركة

وبينما كان يصور الفنان عمرو سعد فيلمه الجديد "حملة فرعون" بعدما تأكد من عدم مشاركته في السباق الرمضاني، تفاجأ بصناع مسلسله "بركة" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، يقررن استئناف تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل ليخوض به سعد السباق الرمضاني 2019.

المسلسل بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنى، عبد الرحمن أبو زهرة، وتدور أحداثه حول (بركة) وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

 

السر

ويبدو أن الأزمات التي كانت تطارد مسلسل "السر" للفنان حسين فهمي ووفاء عامر، قد انتهت، وأعلن صناعه عن مشاركته في السباق الرمضاني 2019، بعدما كان مقررا له العرض في فبراير من العام الماضي.

طاقم عمل المسلسل يضم بجانب حسين فهمي، ووفاء عامر، كلا من نضال الشافعي، مايا نصري، محمد سليمان، نور الكاديكي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز