عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. نص كلمة السيسي خلال احتفالية عيد العمال..والمراغى : أشكر الرئيس الإنسان

موجز الرابعة.. نص كلمة السيسي خلال احتفالية عيد العمال..والمراغى : أشكر الرئيس الإنسان
موجز الرابعة.. نص كلمة السيسي خلال احتفالية عيد العمال..والمراغى : أشكر الرئيس الإنسان

كتبت - رفيدة عوضين

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: نص كلمة السيسي خلال احتفالية عيد العمال.. الأزهر يهنئ عمال مصر.. ويؤكد دعمه لهم في النهوض بالوطن.. رئيس اتحاد العمال:عبرنا مرحلة الخطر.. وأشكر الرئيس الإنسان لتحسينه أحوال العاملين.. الرئيس السيسي يوقع قانونا باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل.. وزير الاوقاف: 92 مليون جنيه لإحلال وتجديد المساجد.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: تعرف على جهود الدولة لتقنين أوضاع الكنائس.. إنفوجراف.. مصر تشارك في أعمال الدورة الاستثنائية لمؤتمر "الكسو" بموريتانيا.. أبو ريدة: نراجع أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والمجموعات الأخرى لمباريات أمم أفريقيا.. وزيرة السياحة تشارك بمنتدى السياحة العالمي بسويسرا.. رسميا.. اعلان فوز زيلينسكي بالرئاسة فى أوكرانيا.

 

ننشر نص كلمة السيسي خلال احتفالية عيد العمال

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة إلى الشعب المصري والعمال، بمناسبة عيد العمال، وذلك في الاحتفالية التي أقامها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

 

الأزهر يهنئ عمال مصر.. ويؤكد دعمه لهم في النهوض بالوطن

تقدم الأزهر الشريف بأخلص التهاني لعمال مصر بمناسبة عيدهم، الذي يحتفل فيه العالم في الأول من مايو من كل عام بكفاح العمال ونضالهم وجهودهم في بناء الحضارة الإنسانية, .

 

رئيس اتحاد العمال:عبرنا مرحلة الخطر.. وأشكر الرئيس الإنسان لتحسينه أحوال العاملين

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن مصر عبرت مرحلة الخطر، واستقرت دعائم مصر الحديثة، حيث خططت لتنفيذ عددًا من المشروعات المهمة للدولة.

 

الرئيس السيسي يوقع قانونا باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي قانونا رقم 19 لسنة 2019 باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل والجهات التابعة لها (الديوان العام - مصلحة الخبراء - مصلحة الطب الشرعي - مصلحة الشهر العقاري) عن السنة المالية (2017 – 2018).

 

 

وزير الاوقاف: 92 مليون جنيه لإحلال وتجديد المساجد

 اعتمد  وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة  (61.549.9) مليون جنيه لإحلال وتجديد وصيانة بعض المساجد والإدارات على مستوى الجمهورية كدفعة رابعة للعام المالي الحالي 2018 – 2019م من الموارد الذاتية للوزارة.

 

تعرف على جهود الدولة لتقنين أوضاع الكنائس.. إنفوجراف

تزامنًا مع الاحتفالات بعيد القيامة المجيد نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجرافين سلط من خلالهما الضوء على الجهود التي تبذلها الدولة في ملف تقنين أوضاع الكنائس بهدف ترسيخ قيم ومبادئ المواطنة وحرية العبادة والمساواة بين جميع المصريين.

 

 

مصر تشارك في أعمال الدورة الاستثنائية لمؤتمر "الكسو" بموريتانيا

 استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو تقريرا مقدما من الدكتورة غادة عبد البارى الأمين العام للجنة الوطنية المصرية لليونسكو وعضو المجلس التنفيذى للمنظمة العربية ورئيس وفد مصر في المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الكسو) فى دورته الأستثنائية، حول أعمال المؤتمر الذى عقد بالعاصمة الموريتانية (نواكشوط).

 

أبو ريدة: نراجع أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والمجموعات الأخرى لمباريات أمم أفريقيا

أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية أن اللجنة تقوم حاليا بمراجعة أسعار تذاكر مباريات البطولة بما يحقق أحد أهم أهداف تنظيم البطولة بعودة الجماهير بشكل كامل إلى المدرجات.

 

وزيرة السياحة تشارك بمنتدى السياحة العالمي بسويسرا

غادرت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مطار القاهرة متوجهة إلى سويسرا للمشاركة في فعاليات منتدى السياحة العالمي World Tourism Forum الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 2 إلى 3 مايو 2019 في مدينة لوزيرن السويسرية.

 

رسميا.. اعلان فوز زيلينسكي بالرئاسة فى أوكرانيا

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية في أوكرانيا اليوم الثلاثاء ، رسميا ، فوز فلاديمير زيلينسكي ، بالانتخابات الرئاسية التي أجريت في 21 من أبريل الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز