عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعتزام أمريكا إعلان "الإخوان" تنظيما إرهابيا يربك أبواق الجماعة

اعتزام أمريكا إعلان "الإخوان" تنظيما إرهابيا يربك أبواق الجماعة
اعتزام أمريكا إعلان "الإخوان" تنظيما إرهابيا يربك أبواق الجماعة

كتبت - هند عزام

أربك إعلان المتحدثة باسم البيت الأبيض اتجاه الإدارة الأمريكية لتصنيف جماعة "الإخوان" المسلمين، جماعة إرهابية، أبواق الجماعة أمثال "معتز مطر" بقناة الشرق، ومحمد ناصر بقناة مكملين، وقناة الجزيرة القطرية.



 محمد ناصر مذيع قناة "مكملين " الإرهابية التي تبث سمومها من تركيا صب غضبه من القرار بشن هجوم حاد على مصر في جميع المجالات حتى الرياضية، وأصابه الجنون باستمرار التطبيل للجاسوس محمد مرسي.

وعلى نفس النهج سار معتز مطر مذيع قناة " الشرق" الإرهابية والتي تبث سمومها أيضا من تركيا ولم يعلق أحد منهما على القرار بصفحته الشخصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على عكس عادتهما.

قرار ترامب الذي يمثل ضربه قاصمة ليس لجماعة الإخوان الإرهابية فقط إنما لـ" تميم" أمير تنظيم الحمدين بقطر والأغا التركي رجب أردوغان الداعمين للتنظيمات الإرهابية والتي ضربت معاقلهم في عدد من الدول في مقدمتها سوريا وليبيا والسودان والآن يتم تضييق الخناق على الإخوان في أمريكا تلك الجماعة التي حاولوا من خلالها بث الفتن والنزاعات ببعض الدول العربية وخاصة التي أقرتها كجماعة إرهابية.

ويظهر هذا جليًا من خلال بوقهم الإعلامي الذي اعتمدوا عليه لسنوات طويلة إلى أن فضح عدم مصداقيته وهو قناة " الجزيرة" التي ظهر ارتباكها بشدة في تناول الخبر حتى عقب إعلانها بساعات طويلة فقامت القناة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر" بطرح أسئلة متضاربة على المغردين وبالطبع مازالوا ينحازون لتلك الجماعة الإرهابية وتجاهلوا عنف الإخوان، فما كان من المغردين الا الهجوم على القناة الإرهابية، حيث تضمن السؤال هل القرار لتعزيز عملية السلام أم لكون أطراف عربية تعادي الإخوان؟!!! سؤال ساذج عقب فضح أعمال الإرهابية، وسبقه نشر خبر عن رد حزب الأغا التركي أردوغان على القرار والذي حمل في طياته تهديدا بتصعيد العنف من خلال المنظمات الإرهابية، حيث قال القرار سيكون فرصة بالنسبة لمنظمات غرهابية كداعش.

وبالطبع لم تخل التصريحات من الخلط بين الدين والسياسة حيث تابع المتحدث الرسمي باسم الحزب تصريحاته بأن القرار سيعزز معاداة الإسلام في الغرب وكأن الجماعة الإرهابية هي الناطقة باسم الإسلام ؟!! والتي لا يعي أفرادها الدين الصحيح حيث حرض شيخهم يوسف القرضاوي الملقب بمفتي الدم على العمليات الإرهابية وتناسى العقوبة العظيمة في الدين الإسلامي لحرمه سفك الدماء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز