عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سبحة رمضان 2019 بألوان الربيع لعشاق التميز

سبحة رمضان 2019 بألوان الربيع لعشاق التميز
سبحة رمضان 2019 بألوان الربيع لعشاق التميز

كتبت - مروة فتحي

حرصت مصممة الاكسسوارات روضة الميهي على طرح كوليكشن جديد خاص بالشهر الفضيل عبارة عن مجموعة من السبح المختلفة الأشكال والألوان، إذ تكون من أجمل الهدايا التى نهاديها لبعضنا البعض ولذلك فضلت تصميم كولكشن سبحة من تصميماتها لهذا العام يكون مختلف وجديد ومميز ومُبتكر.
قامت روضة بتطعيم تصميماتها لسبحة رمضان 2019 بدلايات مميزة منفذة هاند ميد بأفكار مبتكرة من تصميممها بخامة الريزن وطعمتها بألوان مختلفة وبعضها مطعم بالزهور الطبيعية التى تساعد مادة الريزن للاحتفاظ بالزهور الطبيعية بجمال شكلها وألوانها طول الوقت دون أن تذبل.
استخدمت روضة أيضاً بعض قطع أوراق الذهب والتي تعطي بريقا وقيمة وتميز للتصميم، كما استعانت بالأحجار المختلفة لتناسب جميع الأذواق كالكريستال و العقيق بألوانه المختلفة و حجر الجاسبر والفيروز النيشابورى النادر.
وقالت روضة أن كولكشن سبحة رمضان لعام 2019 هو كولكشن يجمع بين سبحة رمضان و جمال ربيع 2019 بزهوره الطبيعية  الجميلة، ولأن رمضان هذا العام تصادف قدومه مع الربيع فبالتالى ألوان الربيع هى موضة هذا العام كالأحمر و الأزرق و الليلا (البنفسجى الفاتح ) و الزيتى والأصفر و الزهرى والكحلى ولون الكورال أو اللون المرجاني.
وتوضح روضة أن المرأة فى الغالب تحب السبحة ذات الـ 99 أو الـ 100 حبة أو الـ33 حبة ذات الحجر كبير الحجم، على عكس الرجل الذي يحب السبح صغيرة الحجم  وذلك يرجع لطبيعة المرأة، فهي تحمل معها دائما شنطتها الخاصة التى تحفظ فيها كل مقتنياتها، أما الرجل يحب الأشياء الصغيرة التى يستطيع وضعها في جيب سرواله ولا يحب أن يحمل معه أشياء كثيرة.
وتقول أن المرأة تحب الأحجار الطبيعية المميزة ذات الألوان المبهجة   كالعقيق و الجاسبر، لأنها تحب دائما التميز و تحب أن تقتنى كل ما هو جديد ومميز وخاص بها و لذلك صممت كوليكشن سبحة 2019 لهذا العام قطعة واحدة فريدة من كل تصميم غير مكررة لتميز صاحبها.
تعشق مصممة الاكسسورارت أن تصمم أفكار خارج الصندوق لذلك جاء كوليكشن سبحة رمضان لهذا العام يجمع بين الأفكار غير التقليدية يتم تنفيذها لأول مرة و هى تطعيم السبحة بتصميمات الريزن، ومن أكثر التصميمات التى تفضلها فكرة تصميم الجوزة  حيث قامت بتنفيذ مكسرات رمضان فى سبحة رمضان، وتصميم الجوزة أيضا منفذ بالريزن و مطعم بالزهور الطبيعية و قطع أوراق الذهب فجمع هذا التصميم بين سبحة رمضان من حجر العقيق ومكسرات رمضان وزهور الربيع وأوراق الذهب، فدائما فدائما ما تهتم بأن تكون تصميماتها لأصحاب الذوق الرفيع و محبى التميز.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز