عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال كبير على الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي (ATM)

إقبال كبير على الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي (ATM)
إقبال كبير على الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي (ATM)

كتب - بوابة روز اليوسف

 شهد الجناح المصري خلال أيام ملتقى سوق السفر العربي (ATM) الذي اختتمت فعالياته اليوم الأربعاء في دبي؛ نجاحا وإقبالا كبيرا من الزائرين ووكلاء السفر والسياحة ومنظمي الرحلات.



واستقبل الجناح المصري وزير الاقتصاد الإماراتي المهندس سلطان المنصوري وقام بجولة داخل الجناح رافقه خلالها المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة؛ حيث استعرض المهندس احمد يوسف التصميم الحديث والوسائل الترويجية الموجودة بالجناح المصري، كما تحدث عن الاستراتيجية التسويقية والترويجية للهيئة.

بدوره، أعرب وزير الاقتصاد الإماراتي المهندس سلطان المنصوري، عن إعجابه بالجناح المصري والأنشطة الموجودة بالجناح وما تبذله وزارة السياحة من جهود تهدف إلى الترويج السياحي لمصر.

وفي نهاية الجولة، قدم المهندس احمد يوسف الهدايا التذكارية لوزير الاقتصاد الإماراتي.

وعقد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية مع كبار منظمي الرحلات وممثلي الصحف والقنوات التليفزيونية العالمية؛ وذلك خلال مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي ATM.

وأجرى يوسف عددا من المقابلات التليفزيونية منها لقاء مع قناة (‏CCTV) بالتليفزيون الصيني، وقناة (‏CNBC Arabia)؛ والتي تطرق فيها للحديث عن تنوع المقاصد السياحية المصرية، وأهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد المصري، كما أشار خلال حديثه الى افتتاح المتحف المصرى الكبير 2020، مشيرا إلى أهميته وأنه سيمثل إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

كما عقد يوسف لقاءات مع قناة (National Geographic) وقناة (History) أكد خلالها سعي الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لإقامة شراكات جديدة للتسويق والترويج للمقاصد والمنتجات السياحية المصرية.

وفي سياق متصل، أجرى رئيس هيئة تنشيط السياحة عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمي الرحلات، كما التقى مع أصحاب وممثلي الفنادق المصرية لتبادل وجهات النظر في بعض الأفكار الترويجية والفرص التسويقية المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز