عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: مدبولي : القيادة السياسية تدعم تعزيز التعاون بين مصر ولبنان.. والقوات المسلحة توزيع نصف مليون حصة غذائية بنصف الثمن

موجز الرابعة: مدبولي : القيادة السياسية تدعم تعزيز التعاون بين مصر ولبنان.. والقوات المسلحة توزيع نصف مليون حصة غذائية بنصف الثمن
موجز الرابعة: مدبولي : القيادة السياسية تدعم تعزيز التعاون بين مصر ولبنان.. والقوات المسلحة توزيع نصف مليون حصة غذائية بنصف الثمن

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: مدبولي خلال مباحثات مع الحريري: القيادة السياسية تدعم تعزيز التعاون بين مصر ولبنان ، القوات المسلحة توزيع نصف مليون حصة غذائية بنصف الثمن بمحافظات الجمهورية



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: القوات المسلحة تحتفل بتخرج 6 دورات تدريبية للدارسين الوافدين من 36 دولة إفريقية ، الحكومة تنفي حذف 10 ملايين مواطن من البطاقات التموينية عقب شهر رمضان

وفيما يلي تفاصيل أخبار موجز الرابعة:

 

مدبولي خلال مباحثات مع الحريري: القيادة السياسية تدعم تعزيز التعاون بين مصر ولبنان

أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي دعم القيادة السياسية لتعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين مصر ولبنان، موجها التهنئة لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، ومعربا عن تمنيات مصر بالتوفيق لتحقيق تطلعات الشعب اللبناني الشقيق.

 

القوات المسلحة توزيع نصف مليون حصة غذائية بنصف الثمن بمحافظات الجمهورية

أصدر الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بقيام القوات المسلحة بإعداد وتجهيز نصف مليون حصة غذائية تم تجهيزها بعناية لتوزيعها بنصف الثمن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بالقرى والنجوع والأحياء الأكثر احتياجا بجميع محافظات الجمهورية

 

القوات المسلحة تحتفل بتخرج 6 دورات تدريبية للدارسين الوافدين من 36 دولة إفريقية

احتفلت القوات المسلحة بتخريج ( 6 ) دورات تدريبية لكوادر الدارسين من ( 36 ) دولة إفريقية شقيقة حيث أتم الدارسين دوراتهم التدريبية بالمنشآت التدريبية والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة المصرية .

 

القوات المسلحة تنظم إحتفالية فنية لطلاب الطلائع بالكلية الحربية

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة إحتفالية فنية لعدد من طلبة الطلائع من مختلف محافظات الجمهورية بالكلية الحربية والتى تأتى فى إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى السابعة والثلاثين لذكرى أعياد تحرير سيناء .

 

رئيس مجموعة الاقتصاد والأعمال: السيسي صاحب رؤية وإرادة قوية .. وقائد نهضة مصر الحديثة

أكد رئيس مجموعة الاقتصاد والأعمال رؤوف أبو زكي، أن مشاركة مصر في منتدى الاقتصاد العربي، المنعقد في العاصمة اللبنانية بيروت، بوفد رفيع المستوى برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تعطي دفعة قوية للعلاقات التاريخية بين مصر ولبنان، مشددا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "صاحب رؤية وإرادة قوية" على نحو أصبح معه قائد نهضة مصر الحديثة.

 

 

الحكومة تنفي حذف 10 ملايين مواطن من البطاقات التموينية عقب شهر رمضان

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد حول اتجاه وزارة التموين لحذف 10 ملايين مواطن من منظومة البطاقات التموينية، وذلك عقب انتهاء شهر رمضان باعتبارهم غير مستحقين للدعم.

 

معيط: الدولة حريصة على الارتقاء بالقطاع الصحي على غرار الدول المتقدمة

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن القيادة السياسية الحكيمة التي تقود مسيرة البلاد في الوقت الراهن عازمة على إحداث إصلاحات في مجالات عدة منها التعليم والإصلاح السياسي والثقافي، مشيرًا أن مجال الصحة يحظى باهتمام بالغ من جانب الدولة نظرًا لكونه حقا أصيلا من حقوق الإنسان في كل دولة مهما كانت ظروفها وأوضاعها الاقتصادية.

 

بروتوكول تعاون بين «التموين» و«الأوقاف» لتوفير لحوم الأضاحي

وقع الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بروتوكول تعاون لتوفير لحوم الاضاحى والصدقات في اطار مشروع صكوك الاضاحى والذي تنفذه وزارة الاوقاف وهذه اللحوم سيتم توزيعها بمعرفة وزارة الاوقاف في عيد الأضحى المبارك.

 

"الإسكان": إعادة فتح باب التحويل للإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، إنه سيتم بدءًا من اليوم /الخميس/ وحتى 15 مايو الجاري إعادة فتح باب تحويل الحجز للإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي بنفس شروطه، وذلك لحاجزي الإعلان التاسع بمدينة 6 أكتوبر فقط ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوافرة حالياً .

 

وزير الرياضة يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير استاد القاهرة

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الخميس، إستاد القاهرة ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم رقم ٣٢ والتي تنظمها مصر خلال الفترة من ٢١ يونيو إلى ١٩ يوليو المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز