عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تامر حسني يوقع عقد انضمامه إلى "روتانا"

تامر حسني يوقع عقد انضمامه إلى "روتانا"
تامر حسني يوقع عقد انضمامه إلى "روتانا"

كتبت - هبة محمد على

وقع  سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" مع الفنان تامر حسني عقداً انضم بموجبه تامر الى قائمة النجوم المتعاقدين مع "روتانا".



وفي التفاصيل، العقد المبرم بين "روتانا" وتامر حسني يتضمن أسطوانتين غنائيتين، وتصوير عدد من الفيديو كليبات لـ"نجم الجيل"، وتدعيم الإتفاقية بدويتو عالمي ضخم يحصد نجاحا إعلاميا وجماهيريا كبيرين، وسيعلن عنه في حينه.

وقد عبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره تامر حسني إضافة في مشواره الفني الحافل بالعطاءات والنجاحات والتكريمات في مجالات الغناء والتلحين والتأليف والتمثيل والحفلات والكليبات. مشدداً على أهمية "روتانا" والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنياً كما اعتاد عليه محبوه منه.

من جانبه، اعتبر سالم الهندي في تصريحات إعلامية، أن هذا التعاقد يعكس الواقع الحالي في أن الكبار دوماً ما يلتقون ويتّحدون سوياً لأجل المزيد من العطاء والإبداع والنجاح ، قائلا :"لا شك أن "روتانا للصوتيات والمرئيات" بهذه الإتفاقية مع نجم وفنان موهوب ومبدع ومميز مثل تامر حسني، هي أيضا ترسّخ بذلك حضورها الكبير كشركة إنتاج وترفيه رائدة وذات خبرة في "أم الدنيا" مصر الحبيبة، وعند الجمهور المصري المحب والداعم للفن الجميل الذي يقدمه تامر حسني، وسنضع تامر في أعيننا، ونقدم له كل الدعم بما يتوازى مع شهرته وموهبته ومكانته". ويختم كلامه بالكشف عن أن تعاقد "روتانا" مع تامر، هو باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي الى "روتانا"، مؤكداً أن هذه المفاجآت القادمة سيتم الإعلان عنها في حينها.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز