عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة: نحرص على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب

وزير الرياضة: نحرص على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب
وزير الرياضة: نحرص على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب حتى يستمر علامة مضيئة في تاريخ مراكز شباب مصر، إلى جانب الاهتمام بكافة الألعاب الأخرى.



جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي لختام دوري مراكز الشباب، بالمدينة الشبابية بأسوان، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

ومن المقرر أن يلتقي مركز شباب سنتريس نظيره مركز شباب فيصل مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور النهائي على استاد أسوان الدولي.

ووجه صبحي الشكر لكافة العاملين والقائمين على العمل بالنسخة الحالية من الدوري ، وقال إن قيام وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ مهرجان إبداع مراكز الشباب النسخة الأولي هذا العام باعتبار مراكز الشباب هي قلب مصر ، مضيفاً أن الاهتمام سيتزايد بمراكز الشباب بشكل أكبر ، مؤكدًا على زيادة الجوائز المقدمة العام المقبل.

ومن جهتها، عبرت النائبة مي محمود وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب عن شكرها وامتنانها لوزير الشباب والرياضة على اهتمامه ودعمه المستمر لكافة قضايا الشباب والرياضة.

من جانبه، أشار خالد كامل مدير البطولة إلى ثقة الدكتور أشرف صبحي في قرارات اللجنة المنظمة والحرص السياسي وإصراراه على إقامة المباراة في أسوان عاصمة الشباب الأفريقي وفي ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

وفي سياق آخر، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب والأندية النوبية، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم من ملاعب نجيل صناعي وأكليرك، وكذلك حل بعض المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والأندية في الدوريات المختلفة.

ووعد وزير الرياضة بزيارة وجولة تفقديه خاصة لمراكز شباب النوبة وتوفير الدعم اللازم وإزالة كافة المعوقات لهذه المراكز والأندية.

يذكر أن الدوري شارك به 598 مركز شباب من كافة محافظات الجمهورية، وأقيمت 6000 مباراة على 284 ملعبًا، وأحرز اللاعبون 20453 هدفًا.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز