عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة فلسطينيين وتدمير عمارتين سكنيتين في القصف الاسرائيلي على غزة

إصابة فلسطينيين وتدمير عمارتين سكنيتين في القصف الاسرائيلي على غزة
إصابة فلسطينيين وتدمير عمارتين سكنيتين في القصف الاسرائيلي على غزة

كتب - بوابة روز اليوسف

أصيب مواطنان فلسطينيان ، مساء اليوم ، جراء تواصل القصف الإسرائيلي على جنوب وشمال قطاع غزة ، كما دمرت طائرات الاحتلال عمارتين سكنيتين في مدينة غزة.



وأوضحت مصادر طبية فلسطينية أن مواطنا وصل مصابا إلى مستشفى ناصر في محافظة خان يونس جنوب القطاع عقب استهداف مدفعية جيش الاحتلال بعدة قذائف المناطق الشرقية للمحافظة ، كما أصيب مواطن آخر في قصف استهدف مجموعة من المواطنين شمال القطاع ، وتم نقله إلى المستشفى الإندونيسي.

وقال شهود عيان إن طائرات الاحتلال شنت غارة على عمارة الخزندار في حي الرمال بمدينة غزة ، بعد استهدافها بطائرات الإستطلاع ما أدى الى تدميرها.

وكانت طائرات الاحتلال استهدفت بعدة صواريخ عمارة اقطيفان المكونة من 6 طوابق قرب دوار حيدر غرب مدينة غزة ، في حين لم تورد المصادر الطبية أنباء عن وقوع اصابات حتى اللحظة ، وأكدت مصادر فلسطينية أن عمارة اقطيفان تضم مؤسسات تعمل في مجال المجتمع المدني ومكتب إعلام الأسرى في غزة ومكتبا صحفيا.

وكان سبعة مواطنين فلسطينيين ، من بينهم طفلة رضيعة ووالدتها ، قد استشهدوا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ مساء أمس ونجم عنه أيضا دمار واسع في مباني وأراضي وممتلكات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز