عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استشهاد فلسطينيين في غارة صهيونية شرق غزة

استشهاد فلسطينيين في غارة صهيونية شرق غزة
استشهاد فلسطينيين في غارة صهيونية شرق غزة

كتب - باسم بدر

استشهد مواطنان فلسطينيان، اليوم الأحد، في غارة صهيونية على حي الشجاعية شرق غزة.



وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مجمع الشفاء، باستشهاد المواطنين بلال محمد البنا، وعبد الله أبو العطا، عقب استهداف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين شرق الحي.

وبارتقاء المواطنين البنا وأبو العطا، يرتفع عدد الشهداء في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال المتواصل إلى 13 منذ يوم الجمعة الماضي.

في المقابل، استهدفت المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، جيبا عسكريا إسرائيليا بصاروخ كونيت شرق بيت حانون شمال قطاع غزة. وأكدت وسائل إعلام الاحتلال أن جيبا عسكريا تعرض لهجوم مباشر، ما أدى لاندلاع النيران فيه، وسط حديث عن إصابات بين جنود الاحتلال.

كما أشارت وسائل الإعلام إلى إصابة 4 مستوطنين أحدهم بجراح خطيرة اليوم، جراء سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية على مدينة عسقلان.

وذكرت القناة 13 العبرية أن 4 مستوطنين أصيبوا جراء سقوط صاروخ على مصنع في مدينة عسقلان، بينها إصابة خطيرة. وأصاب أحد الصواريخ مصنعا في منطقة غلاف غزة، ما أدى إلى إصابة 3 صهاينة، اثنان منهما إصابتهما خطيرة، بينما عثر جيش الاحتلال على بقايا صاروخ في المجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف"، كما وردت أنباء أولية عن سقوط صاروخ على سيارة في إحدى المفارق قرب بئر السبع.

ووجهت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، تحذيرا جديدا للاحتلال الصهيوني، مشيرة فيه إلى أن استمرار الاحتلال في سياسة قصف البيوت الآمنة يعني أن القادم أعظم، مؤكدة قصف مدينتي بئر السبع وعسقلان بعشرات الصواريخ ردا على قصف البيوت الآمنة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز